جالاكسي اس 7 قد يكون أسرع من ايفون 6 اس

 

يمكن لأي شخص قام باستبدال ايفون 6 بايفون 6 اس أن يخبرك عن السرعة الأعلى التي يتمتع بها الهاتف الجديد الذي بينت الأرقام التي حققها في اختبارات الأداء أنه يمتلك سرعة منافسة لسرعة ريتينا ماك بوك.

 

لكن من الناحية الأخرى فإن سامسونج تعمل على تصميم معالج جديد قد تستخدمه في هاتف جالاكسي اس 7 حيث أجرت الشركة اختبارات عليه ونوهت إلى أنه قد يكون أسرع من الرقاقة الموجودة في جالاكسي اس 7.

 

وقد قام أحد مستخدمي موقع Weibo بنشر اختبار أداء لمعالج Exynos 8890 الذي يحمل اسم M1 Mongoose، ووفقاً لهذا الاختبار فإن هذه الرقاقة تتمتع بتردد 2,3 جيجاهرتز وحققت نتيجة 2294 في اختبارات النواة الواحدة و7000 في اختبارات النوى المتعددة.

 

مواضيع مشابهة

 

وتظهر هذه الاختبارات أيضاً نتائج أخرى في وضع توفير الطاقة حيث وصلت للنواة الواحدة إلى 1701 و4896 للنوى المتعددة بينما وصلت النتائج في وضع توفير الطاقة الهائل إلى 1100 للنواة الواحدة و3209 للنوى المتعددة.

 

وعلى سبيل المقارنة فإن ايفون 6 اس حقق 2295 في اختبارات النواة الواحدة و4464 في اختبارات النوى المتعددة.

 

ومن غير الواضح في هذا الوقت متى ستكشف العملاقة الكورية عن جالاكسي اس 7 لكن إحدى الشائعات أوضحت أن الشركة ستسعى بسرعة لإطلاق هذا الجهاز في أقرب موعد، ومن الجدير بالذكر أن جالاكسي اس 6 أطلق خلال مؤتمر Mobile World Congress في بداية شهر آذار/مارس.

شارك المحتوى |
close icon