هل ستطلق سامسونج إصدار جالاكسي اس 8 اكتيف؟

اعتادت سامسونج منذ أربع سنوات أن تتبع إصدارات جالاكسي اس بإصدار مميز آخر يحمل اسم جالاكسي اس اكتيف، حيث بدأت الشركة باتباع هذه السياسة منذ جهاز جالاكسي اس 4 اكتيف والآن بدأنا نرى شائعات جديدة ترجح إمكانية رؤية إصدار جالاكسي اس 8 اكتيف، لكن كيف سيبدو هذا الهاتف؟

 

التصميم والشاشة

 

إذا استمرت سامسونج في اتباع الطريقة التصميمية نفسها فإن جالاكسي اس 8 اكتيف سيكون جهازاً متيناً بإطار مطاطي إلى جانب حلقة أكبر حول الكاميرا لحماية أكبر، وتوضح التسريبات أيضاً أن اس 8 اكتيف لن يمتلك الشاشة المنحنية المميزة “انفينيتي” بل سيتمتع بشاشة مستوية مما يجعله – بشكل لافت – الإصدار الوحيد من جالاكسي اس 8 بدون شاشة منحنية.

 

من المتوقع أيضاً أن تتمتع اللوحة الأمامية بتصميم من البلاستيك المتين بدلاً من الزجاج، ورغم أن البلاستيك أكثر عرضة للخدوش إلا أنه بالمقارنة مع زجاج Gorilla Glass 5 فإنه أقل عرضة للتحطم عند سقوط الهاتف، كما ترجح بعض المعلومات إمكانية تمتع هذا الهاتف بشاشة بحجم 5,8 بوصة.

 

المكونات

مواضيع مشابهة

 

من المتوقع أن تكون المكونات الداخلية لجالاكسي اس 8 اكتيف مشابهة لتلك الموجودة على جالاكسي اس 8، حيث قد يمتلك معالجاً من نوع Snapdragon 835 وذاكرة وصول عشوائي بحجم 4 جيجابايت وسعة تخزين داخلية بحجم 64 جيجابايت، لكن بعض الشائعات لمحت إلى إمكانية تمتع جالاكسي اس 8 اكتيف ببطارية ذات سعة أكبر.

 

وفي الواقع فإن جميع إصدارات اكتيف كانت تمتلك بطارية بسعة أكبر بحوالي 1000 ميلي امبير تقريباً بالمقارنة مع الإصدارات الأساسية، ولذا من المتوقع أن يمتلك إصدار اكتيف بطارية بسعة تقارب 4000 ميلي امبير.

 

التوافر

 

حسب ما اعتدنا عليه من سامسونج في السنوات الماضية فإن إصدارات اكتيف تطلق في النصف الأول من شهر حزيران/يونيو، لكن نظراً لأن إطلاق جالاكسي اس 8 تأخر قرابة الشهر فمن المنطقي أن يتأجل إطلاق جالاكسي اس 8 اكتيف حتى شهر تموز/يوليو، وبعبارة أخرى فمن المتوقع أن يطلق هذا الهاتف في أي يوم من الأيام القليلة القادمة نظراً لأنه لم يتم هناك تحديد موعد رسمي.

شارك المحتوى |
close icon