جالاكسي اس 8 بلس سيتوافر بسعر أغلى من ايفون 8

لا شك في أن المعركة الكبرى في عالم الهواتف الذكية ستكون بين جالاكسي اس 8 وايفون 8 في العام الحالي، فكلاهما سيتمتعان بالعديد من السمات المشتركة بما فيها السعر التي قد تكون أعلى مما كنا نتوقع.

 

فبعد التقارير التي أوضحت أن جالاكسي اس 8 سيكون أغلى من جالاكسي اس 7 أفاد تقرير جديد بان سعر ايفون 8 سيصل إلى 1000$ وأن جالاكسي اس 8 قد يقارب هذا السعر بل ويفوقه أيضاً.

 

ومن غير المتوقع أن تعلن ابل عن تفاصيل خاصة بالسعر حتى نهاية شهر آذار/مارس القادم لكن موقع SamMobile حصل على تسريبات خاصة بسعر جالاكسي اس 8 من موقع أوكراني.

 

مواضيع مشابهة

ووفقاً للصورة المبينة أعلاه فإن جالاكسي اس 8 وجالاكسي اس 8 بلس سيطلقان بالألوان الأسود والذهبي والرمادي، وسوف يكلفان 950$ و1050$ على الترتيب.

 

ولا يوجد في الوقت الحالي ما يؤكد هذه المعلومات لكن في حال تبينت صحتها فإن هذا يدل على أن جالاكسي اس 8 سيكون أغلى ثمناً من جالاكسي اس 7 بحوالي 100$، لكن هل سيكون أرخص من ايفون 8 الذي سيطلق في منتصف شهر أيلول/سبتمبر؟

 

وتكلف هواتف سامسونج الرائدة تقريباً نفس مبلغ هواتف ابل رغم أن طريقة تحديد السعر تختلف بعض الشيء نظراً لأن الشركات تمتلك سياسات مختلفة فيما يتعلق بسعة التخزين.

شارك المحتوى |
close icon