جالاكسي نوت 6 قد يتمتع بمزايا أفضل من حاسوبك

إذا لم تقم بشراء هاتف جالاكسي اس 7 أو اس 7 ايدج فقد يكون من الأفضل لك أن تنتظر جهاز سامسونج الجديد جالاكسي نوت 6 الذي ظهر في العديد من الشائعات والتقارير التي وفرت تفاصيل ومعلومات مهمة حوله.

 

ومن المتوقع أن يمتلك جالاكسي نوت 6 منفذ USB Type-C وذلك حسب ما أوضح موقع SamMobile الذي يتوقع أيضاً أن سامسونج ستطلق جهاز حقيقة افتراضية Gear VR مطور يمكنه الاستفادة من منفذ USB Type-C رغم أنه لم يتم تأكيد أي شيء بشكل رسمي، كما أوضح موقع Android Geeks أن جالاكسي نوت 6 سيملك كاميرا مشابهة لجالاكسي اس 7 التي ستتضمن وحدة تركيز بصري بالأشعة تحت الحمراء.

 

مواضيع مشابهة

وتعد ميزة التركيز البصري رائعة على جالاكسي اس 7 لكن سامسونج تتطلع إلى تطويرها أيضاً وقد صرحت مصادر للموقع أن سامسونج تختبر حالياً إصدارين من جالاكسي نوت 6 أحدهما بميزة التركيز البصري عبر الاشعة تحت الحمراء والآخر بكاميرا مشابهة لجالاكسي اس 7.

 

وأخيراً، أفاد تقرير من موقع GizmoChina بأن هذا الجهاز الجديد يجب أن يطلق في وقت ما من شهر اب/أغسطس ومن المفترض أن يتمتع بشاشة بحجم 5,8 بوصة بدقة 2K ومعالج من نوع Qualcomm Snapdragon 823 وذاكرة وصول عشوائي 6 جيجابايت وبطارية بسعة 4200 ميلي امبير كما أنه قد يمتلك سعة تخزين بحجم 256 جيجابايت للمرة الأولى في تاريخ الشركة.

شارك المحتوى |
close icon