جهاز سوني للحقيقة الافتراضية سيكلف أكثر من Oculus Rift

إذا كنت تعتقد أن سعر جهاز الحقيقة الافتراضية Oculus Rift باهظ للغاية فإن سعر جهاز الحقيقة الافتراضية الخاص ببلاي ستايشن 4 حسب ما أوضحت التسريبات سيكون مكلفاً بشكل أكبر، فحسب ما نشرت صحيفة Forbes فإن هذا الجهاز سيكلف 800$ أي ما يزيد عن سعر جهازي بلاي ستايشن 4.

 

وقد سارعت سوني في إرسال رسالة إلى Forbes صرحت فيها أنها لم تحدد بعد أي سعر رسمي لهذا الجهاز وأوضحت أن السعر الذي نشر على موقع أمازون كان عن طريق الخطأ، وفي الواقع فإنه من الصعب تصديق أن سوني ستضع سعراً لأحد منتجاتها يزيد عن المنتجات المنافسة ب 200$ خصوصاً وأن المستخدمين يشتكون من ارتفاع سعر الجيل الأول من Oculus Rift.

 

مواضيع مشابهة

وفي الوقت نفسه فمن غير المفاجئ أن هذه الأجهزة باهظة الثمن ومكلفة للغاية فهي في النهاية تقدم تقنية جديدة كما أن شركات مثل فيس بوك وسوني تتسم بالذكاء وتعلم أن أول المشترين سيكونون متحمسين للغاية ومستعدين لدفع مبالغ إضافية مقابل الحصول عليه قبل الجميع كما هو الحال تماماً مع أول إصدار من هاتف ايفون في عام 2007.

 

ولذا ورغم أنني لا أعتقد أن جهاز الحقيقة الافتراضية الخاص ببلاي ستايشن 4 سيكلف 800$ إلا أنه لن يكون أرخص من 600$ تقريباً.

شارك المحتوى |
close icon