جهاز لوحي من هواوي مزود بقلم رقمي ولوحة مفاتيح رائعين

أعلنت شركة هواوي في المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة عن جهاز يُسمى MateBook وهو عبارة عن جهاز لوحي بشاشة 12 إنش مزوّداً بحافظة تحوي لوحة مفاتيح، بها بطارية جيدة ودقة شاشة مُذهلة.

الجهاز له تصميم رائع، مع حواف دائرية باللونين الأبيض والفضي، وسمكه يقارب بالضبط سُمك هاتف آيفون 6، لكن الشاشة أكبر بكثير تكاد تسحرك بتصميمها الرائع، وهي شاشة كريستالية بدقة 1440 x 2160 مع ألوان زاهية ممتعة، بحيث تظهر النصوص والصور بألوانهما أروع ما يكون.

 

يأتي الجهاز بالعديد من المميزات الرائعة، فقد تستمر البطارية لعمل يدوم حتى 9 ساعات متواصلة تقتضي مشاهدة فيديو مثلاً، يعمل الجهاز اللوحي على نظام ويندوز 10 والمستخدمين لهم حرية الاختيار ما بين معالج انتل M3، M5 أو M7، لكن أفضل ما بالتصميم هو زر مستوى الصوت، حيث أدمجت هواوي محث استشعار يعمل ببصمة الإصبع من نوع Mate 8.

 

مواضيع مشابهة

يأتي الجهاز اللوحي بقلم رقمي مثير للدهشة يمتلك 2048 مستوى لحساسية الضغط، والذي يجعل منه مثالاً رائعًا للكتابة باليد والرسم الفني، هناك نوعين من الأزرار يعملان بمثابة الزر الأيمن والأيسر للفأرة.

 

والخبر السار لجميع عشاق الأجهزة اللوحية أن شحن الجهاز لساعة واحدة فقط يُعطيك حوالي 100 ساعة من عمر البطارية، ويُقدم الجهاز اللوحي منفذ USB من نوع C، يتراوح سعر الجهاز ما بين 699 دولار إلى 1599 دولار، تأتي لوحة المفاتيح، والقلم والحافظة بسعر بأسعار 129 دولار، 59 دولار و89 دولار على التوالي.

 

 

شارك المحتوى |
close icon