نفاذ مخزون جوجل بكسل 3A و 3A XL

أعلنت جوجل مؤخرًا عن توقفها عن بيع هاتف بكسل 3A و 3AXL وذلك بعدما انتهت الشركة من بيع المخزون الموجود في متجرها من هاتف الفئة المتوسطة الشهير.

 

وأشارت جوجل في تصريح رسمي لوسائل الإعلام أنّ المستهلكين الراغبين في شراء الهاتف لا يزال بإمكانهم الحصول عليه من خلال بعض المتاجر الشريكة لجوجل.

 

قد يبدو هذا الإعلان محبطًا لبعض المستهلكين الراغبين في شراء هاتف جوجل ذو السعر المنخفض، خصوصًا وأنّه كان يحتوي على كاميرا ممتازة مقارنةً بسعره وفقًا لعدد من المراجعات التقنية.

 

ورغم نفاذ مخزون هاتف بكسل 3A من على متجر جوجل الرسمي، إلا أنّه لا يزال متوفرًا على متجر أمازون، بكلا نسختيه 3A وكذلك 3A XL.

 

ومع انتهاء مخزون بكسل 3A لدى جوجل، يُصبح هاتف بكسل 4 و 4XL هو الوحيد الذي تبيعه الشركة حاليًا عبر متجرها الرسمي، وكانت جوجل أطلقته في أكتوبر من العام الماضي.

 

مواضيع مشابهة

ويستعد سوق الهواتف الذكية حاليًا لهاتف منخفض التكلفة باسم بكسل 4A قد تُعلن عنه جوجل عمّا قريب، خصوصًا بعدما تسرّبت الكثير من الشائعات حوله على مدار الشهور الماضية.

 

مواصفات جوجل بكسل 4A

 

من المتوقع أن يأتي الإصدار الجديد من الهاتف منخفض التكلفة مع شاشة مقاس 5.81 بوصة بدقة وضوح 2340 × 1080 بكسل، ويعمل بمعالج سنابدراجون 730 من إنتاج شركة كوالكوم.

 

وفي الخلف ستتواجد الكاميرا الرئيسية بدقة 12.2 ميجا بكسل، إلى جانب مستشعر البصمة، بينما ستوجد في الأمام كاميرا التقاط صور السلفي بدقة 8 ميجا بكسل، وهناك تسريبات بوجود منفذ 3.5 مللم لسماعة الأذن.

 

من جانبها، لم تكشف جوجل عن هاتف بكسل 4A رسميًا بعد، لذا إن كنت ترغب في أحد هواتف الشركة ذات السعر المنخفض، يتعين عليك البحث عن نسخة بكسل 3A أو 3A XL في أحد المتاجر.

شارك المحتوى |
close icon