جوجل تخطط لـ شراء شركةDropcam لتصنيع كاميرات واي فاي

 

جوجل قد ترغب بالفعل بشراء شركة Dropcam , و هي شركة تقوم بتصنيع كاميرات واي فاي و التي تتمكن من تسجيل كل ما يحدث في منزلك و عرضه في بث مباشر .

 

وفقاً لمعلومات , فإن الشراء سوف يتم عن طريق شركة Nest التي قامت جوجل بشرائها قبل بضعة أشهر بمبلغ 3,2 مليار دولار , و تريد شركة Nest لخطوتها التالية أن تكون في مجال أمن و حماية المنزل .

 

الأمر لا يبدو محسوماً بعد , فالمحادثات بين الشركتين ليست جدية كما يجب ان تكون إذا كان الأمر سوف يحدث فعلاً , ولكنها كشفت لنا عن طريقة تفكير كل من جوجل و Nest في مجال التشغيل الآلي للمنزل .

 

 

 

مواضيع مشابهة

كشفت Dropcam مؤخراً عن ميزة تسمح للكاميرات بالكشف عن تحركات الناس في منزلك , حيث يقوم الجهاز بإرسال التنبيهات عبر التطبيق على هاتفك الذكي او الى البريد الألكتروني .

 

 

تمتلك الشركة أيضاً منتج الاشتراك الذي يسمح لك بتسجيل ما يقارب الـ 7 أيام من الفيديو و ذلك من خلال الـ Dropcam , و يمكنك العودة في أي وقت و استعراض اللقطات و حفظ المقاطع .

 

و في مقابلة مع السيد Gerg Duffy الرئيس التنفيذي لـ Dropcam قال “ ان ايرادات الشركة تواصل نموها بأرقام كبيرة جداً “ لكنه لم يذكر التفاصيل . لكن مبدئياً المبلغ وصل ما يقارب الـ 50 مليون دولار.

 

شارك المحتوى |
close icon