جوجل تستحوذ على Spider.io لمكافحة الغش في الاعلانات الالكترونية

أعلنت جوجل اليوم أنها استحوذت على Spider.io ،  الشركة الانجليزية للأمن الالكتروني ، حتى يساعدها ذلك في مكافحة الغش في الاعلانات التي تتم عبر الانترنت . وقد صرحت جوجل أن هذا سيساعدها في توفير أمان أكبر للاعلانات التي تقدم عبر الانترنت . وحتى الآن لم يتم الكشف عن تفاصيل هذه الصفقة .

 

وقد صرح Neal Mohan ، نائب رئيس جوجل لعرض الاعلانات ،أنه باستخدام خبرات هذه الشركة جنبا إلى جنب مع الخبرات المتوافرة في جوجل فإنه يمكن القضاء على الاحتيال في الاعلانات والتخلص من العناصر السيئة . فمن المعلوم أن الغش في الاعلانات الالكترونية هو مشكلة كبيرة . فالشركات تدفع مقابل عرض اعلانها وعدد النقرات ، إلا أن البعض يلجأ للغش لزيادة عدد النقرات الوهمية حتى يتمكن من الحصول على مزيد من الربح ، وفي ذات الوقت فإن الشركة صاحبة الاعلان لا تستفيد من هذه النقرات الوهمية . لذلك فيجب العمل على كشف هذه الممارسات السيئة .

 

مواضيع مشابهة

ومع استحواذ جوجل على Spider.io فقد يكون باستطاعتها العمل على تقديم صورة حقيقية للمعلنين عما أسفرت عنه  الحملة الاعلانية بالفعل ، وقد يمكنها القضاء على الغش الذي يقوم به البعض في مجال الاعلانات الالكترونية . ولكن حتى الآن علينا الانتظار لنرى مدى النجاح الذي سيتحقق .

شارك المحتوى |
close icon