جوجل تسمح بتجربة التطبيقات لأسبوع قبل شرائها

أعلنت جوجل أن بان المشتركين بتطبيقات جوجل بلاي المدفوعة على شكل اشتراك شهري أو سنوي يستطيعون تحميل التطبيقات بشكل مجاني لمدة أسبوع واحد على الأقل.

 

تقول الشركة أن باستطاعة مطوري التطبيقات الآن تزويد المشتركين بتطبيقات المتجر الالكتروني لمدة أسبوع للتجربة وبشكل مجاني على أن يتم المستخدمين عملية الاشتراك بشكل كامل ولن تتقاضى الشركة أي مبلغ يذكر في حال ألغى المشترك عملية الاشتراك بعد انتهاء مدة التجريب.

 

وتقول جوجل أن التطبيقات التي تأتي مع فترة التجريب تتضمن التطبيقات التي تحتوي على تغيرات في المحتوى كمواقع الفيديو والمجلات والجرائد الإخبارية وكل ما هو متغير المحتوى ولن تشمل التطبيقات الثابتة كتطبيقات الألعاب والبرامج.

مواضيع مشابهة

 

تشجع الطريقة الجديدة في الاشتراك بالتطبيقات الشهرية السنوية المشتركين على اختبار التطبيق  قبل دفع ثمنه، حيث كان على المستخدمين الاشتراك  لفترات زمنية طويلة قبل تجربته وغالباً ما تفقد التطبيقات أهميتها بالنسبة للمشترك بعد مرور فترة قصيرة من الزمن، وفي هذه الحالة سيتمكن المشتركين من التأكد إذا ما كانوا يرغبون في الاشتراك الطويل في هذه التطبيقات.

 

كما منحت جوجل المطورين للتطبيقات من هذا النوع حرية تحديد المدة الزمنية التي يرغبون في منحها للمستخدمين حيث من الممكن أن يجعل المطورون المدة الزمنية تصل للأسبوعين أو أكثر حسب رأي المطور وحسب نجاح التطبيق ونسبة الطلب عليه.

 

شارك المحتوى |
close icon