جوجل تضيف ميزة رائعة ل Google Now

يعتبر محرك البحث الشهير الخاص بجوجل الطريقة الوحيدة للعديد الملايين من أجل البحث عن معلومات في مختلف المواضيع على الإنترنت وقد عملت الشركة خلال السنوات الماضية على تطويره وتحسينه من أجل توفير معلومات أكثر دقة وإجابات محددة على أسئلة المستخدمين، ومؤخراً أعلنت جوجل عن ميزة جديدة رائعة ستجعل Google Now أكثر فائدة من ذي قبل.

 

فوفقاً لموقع Android Police كشفت جوجل خلال حدث في باريس عن ميزة جديدة تدعى " البحث الإدراكي للأماكن" والتي تستطيع الإجابة عن مجموعة جديدة من الأسئلة دون أن يقوم المستخدم بطرح أسئلة تتضمن عناوين أو أسماء الأماكن.

 

فعند سؤال Google Now بعض الأسئلة مثل " ما هذا المتحف؟" أو " متى تم إنشاء هذا المبنى؟" بالوجود من قرب متحف اللوفر على سبيل المثال ستحصل على إجابات حول المتحف نظراً لأن جوجل ستستطيع استخدام موقعك وفهم قصدك من خلال كلمة " هذا المتحف أو هذا المبنى.

 

على أي حال فإن هذه الميزة قد لا تعمل دائماً بشكل ناجح وسوف تحتاج جوجل إلى بعض الوقت قبل أن تتمكن من الإجابة على الأسئلة الأكثر تعقيداً، لكنه يبدو أن هذه الميزة متوافرة الآن للمستخدمين في الولايات المتحدة الأمريكية وبعض الدول الأخرى وذلك حسب ما أوضحه موقع Reddit.

 

إليكم بعض الأسئلة التي يستطيع محرك البحث و Google Now الإجابة عليها :

 

مواضيع مشابهة

– ما هذ المتحف؟

 

– متى يفتح هذا المطعم؟

 

– كم يبلغ ارتفاع هذا (عند الوقوف بجانب برج ما)

 

– متى تم بناء هذا؟

شارك المحتوى |
close icon