جوجل تطلق إصداراً من تطبيق يوتيوب يسمح بتحميل مقاطع الفيديو

لا شك في أن تطبيقات يوتيوب الرسمية القادمة من جوجل على أجهزة اندرويد وiOS لكن المستخدمين المتابعين لمتاجر التطبيقات يلاحظون وجود تطبيقات يوتيوب من شركات أخرى، ورغم أن تطبيقات يوتيوب الرسمية تمتلك جميع المزايا الرائعة إلا أن المستخدمين لا يزالون مهتمين بالتطبيقات الأخرى ويعود ذلك إلى أن هذه التطبيقات تتيح لهم إمكانية حفظ مقاطع الفيديو لمشاهدتها عند عدم الاتصال بالإنترنت.

 

لكن هناك تطبيقاً جديداً أطلقته جوجل يحمل اسم يوتيوب جو YouTube Go يتمتع بهذه الميزة ويسمح للمستخدمين بحفظ مقاطع الفيديو لكن المشكلة تكمن في أنه لا يمكنك الحصول على هذا التطبيق حالياً.

 

فخلال مؤتمر صحفي في دلهي كشفت الشركة عن عدة منتجات جديدة في السوق الهندية وأعلنت عن تطبيق يوتيوب جو الجديد الموجه بشكل خاص إلى سوق الهواتف المحمولة في الهند الذي تعد جوجل من بين الشركات الكبيرة المتطلعة لتثبيت أقدامها فيه.

 

مواضيع مشابهة

وتعتبر الهند واحدة من الدول العديدة التي يبحث فيها مستخدمو الهواتف الذكية ذوي الدخل المنخفض عن أدوات تساعدهم على الحصول على أكبر عدد من المزايا بأرخص الأسعار وأقل استهلاك للبيانات، ولذا فمن غير المستغرب أن نرى جوجل تطلق هذا التطبيق في الهند أولاً.

 

وقد صرحت نائبة رئيس يوتيوب جوانا رايت قائلة :

 

” يساعد يوتيوب جو الجيل الجديد من المستخدمين على الاستمتاع بمقاطع الفيديو ومشاركتها، وقد تصميمه بشكل أساسي مع الأخذ بالحسبان الظروف والأمور الخاصة بالهند لنوفر أبرز وأهم ما يحتاجه المستخدمون من خدمات مقاطع الفيديو مع الحفاظ على بياناتهم وعدم استهلاكها بشكل كبير في الوقت ذاته.”

شارك المحتوى |
close icon