جوجل تطلق تطبيق مسنجر على متجرها

إذا لم تكن راضياً عن تماماً عن المحادثات باستخدام Hangouts أو كنت لا تحب تطبيقات جوجل للتواصل الاجتماعي لأسباب معينة، فإن الشركة العملاقة تحاول الآن أن تجذبك إلى تطبيق المحادثة الخاص بها والذي أطلق على متجر التطبيقات Play Store يوم الأربعاء.

 

ويعتمد هذا التطبيق- الذي يدعى جوجل مسنجر- على التصميم الجذاب الذي تتمتع به لغة Material Design بالإضافة إلى الخدمات التي تتوقعها من تطبيق خاص بالمحادثة، ووفقاً لجوجل فإن مسنجر يسمح لك باختيار الصور ومقاطع الفيديو من داخل التطبيق لكي يؤمن لك مشاركة أسرع وأكثر سهولة، وفي حال تعبت يداك من الكتابة المتواصلة فإنه بإمكانك إرسال مقاطع صوتية إلى أصدقائك خلال بضع نقرات فقط.

 

كما أن ميزة البحث على هذا التطبيق تتيح لك إمكانية إيجاد جهات الاتصال الخاصة بك والمحادثات بسرعة، وإذا كنت من محبي استخدام emoticons فإن مسنجر يوفر لك كمية كبيرة منها لتختار ماتشاء، وإضافة لذلك يمكن للمستخدمين أن يحظروا بعض الأشخاص الذين لا يحبونهم أو لايريدون أن يتم إزعاجهم لفترة من الوقت، وبإمكانهم إلغاء هذا الحظر متى شاؤوا.

مواضيع مشابهة

 

وإذا كنت من الناس الذين اعتقدوا أن جوجل ستفضل التركيز على جعل الجميع يستخدم Hangouts الذي يقدم عددأً كبيراً من المزايا بالإضافة إلى المحادثة، فلا بد أن إطلاق مسنجر قد اثبت العكس تماماً.

 

ومن الجدير بالذكر أن هذا التطبيق سيوجد بشكل أساسي على نظام أندرويد لولي بوب، كما أنه يعمل على الأجهزة التي تعتمد نظام أندرويد Jelly Bean 4.1 ويمكن تحميله من خلال متجر جوجل Play Store.

شارك المحتوى |
close icon