جوجل تطلق متجرا جديدا لبيع الأجهزة المصنعة من قبلها

هل انت مستعد لشراء أجهزة جوجل من متاجرها إن توفرت بدل شرائها من المحلات التي غالبا ما تربح من مال أضعاف الثمن الحقيقي للجهاز الذي اشتريته !!

 

كالعادة أصدقائي دائما ما تبهرنا جوجل بإبداعاتها!! إنجازاتها!!

 

فلا يكاد ينتهي يوم أو تمر عدة ساعات إلا وتبهرنا جوجل بإنجاز جديد يؤكد أنها تتربع على عرش العالم الرقمي والتكنولوجيا,

 

بعد إعلانها على جهازها الجديد والميزات الجديدة " Chromebook Pixel" عادت جوجل لرفع الستار عن متجرها الجديد الذي سيتخصص في بيع أجهزة مصنعة من طرفها.

 

المتجر الجديد سيعمل جنبا إلى جنب مع "بلاي ستور" القائم حاليا، والذي هو مكرس للمحتوى الرقمي فقط.

 

مواضيع مشابهة

حيث تزعم الشركة أن متجر جوجل الجديد  موجود لجعل الاطلاع حول الأجهزة أسهل و ذلك من خلال جعل التصفح للاطلاع و التسوق يتم من مكان واحد بدل معاناة البحث عن المواصفات والتأكد من جودتها وصدقها.

 

وتقول الشركة أنه من السهل التفكير في الأمر من هذه الزاوية:

 

هل أنت بحاجة إلى جهاز ما؟ فكر في متجر جوجل "جوجل ستور" . هل أنت بحاجة لمحتوى رقمي تستمتع باستخدامه على جهازك؟ فكر في متجر جوجل" جوجل بلي " .

 

ويتكون الموقع من العديد من الصفحات التي تسهب في وصف مميزات ومواصفات الأجهزة، بطريقة مشابهة لتلك التي تعتمدها شركة أبل على صفحات موقعها للإعلان عن منتجاتها.

 

كل شيء، ابتداء من Chromebook Pixel و وصولا إلى  Nest thermostat هو الآن على المتجر الجديد لجوجل و الشحن مجانا داخل الولايات المتحدة. لا ننسى الإشارة إلى أن الموقع يعمل أيضا على التابليت والهواتف المحمولة، وهذا ما يسمح لك بشراء أجهزة جديدة بكل سهولة.

شارك المحتوى |
close icon