جوجل تعلن عن الإصدار الخاص بالمطورين من اندرويد 7,1 نوجا

أعلنت جوجل في وقت سابق بشكل رسمي عن نظام اندرويد 7,1 وهو الإصدار الذي يشغل هواتف بكسل الذكية، وسوف تصل صور الإصدارات الخاصة بالمطورين في وقت قريب إلى هواتف بكسل C ونيكسوس 5X و نيكسوس 6P إلى جانب أجهزة أخرى في وقت لاحق، وقد قامت الشركة بتلخيص أهم المزايا الجديدة الموجودة في إصدار المطورين.

 

فقد أصبح بإمكان المطورين استخدام اختصارات التطبيق الخاصة بواجهة المستخدم النشطة كما امتلكوا دعماً لأيقونات التطبيقات الدائرية والبيانات الوسيطة الخاصة بالخلفيات (كعنوان URL والوصف الخاص بالخلفية) ودعماً للوحة مفاتيح الصور (يمكن للتطبيقات أن تخبر لوحة المفاتيح بنوع المحتوى المقبول ولوحات المفاتيح التي توفر كل الصور).

 

مواضيع مشابهة

وفي البداية ستطلق جوجل إصدار المطورين الخاص بنيكسوس 5X ونيكسوس 6P وبكسل C، وفي الإصدار النهائي من اندرويد 7,1 الذي من المفترض أن يتم في شهر كانون الأول/ديسمبر سيتم إطلاق التحديثات إلى باقي الأجهزة الأخرى بما فيها نيكسوس 6 ونيكسوس 5X ونيكسوس 6P وبكسل C وأجهزة اندرويد وان المدعومة إلى جانب هاتفي بكسل وبكسل XL.

 

ويعد هذا التحديث واعداً بالكثير من المزايا والسمات التي ستنال إعجاب المستخدمين وتضيف الكثير من التقنيات المتقدمة في عالم الاندرويد.

شارك المحتوى |
close icon