جوجل تعمل على تصميم جهاز أكبر من بكسل XL

شهدت جوجل نجاحاً منقطع النظير عبر هاتفيها الرائدين بكسل وبكسل XL رغم الصعوبات والعوائق التي واجهتها قبل إطلاقهما، ومنذ ذلك الحين والشائعات تنتشر حول نية الشركة في إطلاق جيل جديد من هذه الهواتف باسم بكسل 2 وبكسل XL 2.

 

لكن يبدو أن جوجل تخطط لإطلاق هاتف ذكي جديد العام الحالي إلى جانب بكسل 2 وبكسل XL 2.

 

الأسماء السرية للهواتف

 

مواضيع مشابهة

اعتادت جوجل على الإشارة إلى الهواتف التي تنوي إطلاقها بأسماء حيوانات بحرية وخاصة الأسماك، فعلى سبيل المثال كان لقب هاتف نيكسوس 5 “المطرقة” نسبة إلى نوع من أنواع القروش الموجود في المحيطات، كما أن نيكسوس 6P أطلق عليه اسم “الصياد أو angler” نسبة إلى نوع من أنواع السمك أيضاً.

 

وفي بداية الشهر الحالي تسربت الأسماء السرية لهواتف بكسل 2 وبكسل XL 2 وهما “والي Walley” و “موسكي Muskie”، والآن انتشر تقرير جديد من موقع Droid Life أفاد بأن جوجل تعمل على تطوير جهاز ذكي ثالث يلقب ب “تايمن Taimen” التي تعتبر أحد أنواع أسماك السلمون.

 

ووفقاً لموقع Droid Life فإن هذا الجهاز سيتمتع بشاشة بحجم أكبر بالمقارنة مع بكسل 2 وبكسل XL 2 كما أوضحت بعض الشائعات أنه يعد جزءاً من مشروع جديد لجوجل مختلف عن أجهزة بكسل.

 

وبما أن المعلومات لا تزال ضئيلة في الوقت الحالي فمن غير الممكن معرفة ما إذا كان هذا الجهاز هو عبارة عن هاتف ذكي أم جهاز لوحي أم أنه سيكون هجيناً ويسمح بالانتقال بين الهاتف الذكي والجهاز اللوحي.

شارك المحتوى |
close icon