جوجل تقترب من توفير Android Wear على أجهزة iOS، ولكن هل تسمح أبل بذلك؟

Android Wear هي منصة تشغيل الساعات الذكية، والتي قدمتها جوجل العام الماضي. وكما نعلم جميعاً، فإن Android Wear متوافق فقط مع الأجهزة التي تعمل بنسخة الأندرويد 4.3 أو أعلى. ومع ذلك، إذا كانت ذاكرتك قوية، فسوف تتذكر أن جوجل لم تستبعد إمكانية توافق Android Wear مع منصات أخرى.

 

في الواقع، وفقاً لموقع The Verge، فإن جوجل بالفعل قريبة من الانتهاء من التفاصيل الفنية النهائية، والتي سوف تسمح لمستخدمي Android Wear بمزامنة ساعاتهم الذكية مع أجهزة iOS. وبطبيعة الحال، هذا سوف يُمكّن جميع الأجهزة القابلة للارتداء بنظام Android Wear من المنافسة بشكل مباشر مع ساعة Apple Watch، والتي سوف تُطرح في الأسواق يوم 24 إبريل.

 

مواضيع مشابهة

ويفيد التقرير، بأن الساعات الذكية بنظام Android Wear سوف تكون قادرة على العمل مع أجهزة iOS بفضل التطبيق المُصاحب لها، والذي يُقدم حالياً الوظائف الأساسية بما في ذلك الإخطارات. ولكن، يتبقى أن نرى هنا هل ستوافق أبل على تطبيق Android Wear الخاص بنظام iOS أم لا. حيث تقول أبل في تعليمات متجر تطبيقاتها، أن التطبيقات التي تذكر منصات منافسة لا يمكن الموافقة عليها، و Android Wear بالتأكيد منصة منافسة!

 

والآن، ما رأيك أنت في هذه الخطوة، وهل تنجح جوجل أم ستقف أبل في طريقها؟

 

شارك المحتوى |
close icon