جوجل تقدم منصة مهارات باللغة العربية والرئيس التنفيذي يوضح الأهداف

نشر الرئيس التنفيذي، لشركة جوجل، سوندار بيتشاي، فيديو قصير عبر موقع تويتر، ومن خلال حساب الشركة باللغة العربية، يوضح السبب وراء إطلاق منصة مهارات من جوجل بلغة “الضاد”.

 

 

وأطلق أكبر محركات البحث بالعالم، منصة جديدة له، تسمي مهارات من جوجل، والتي من شأنها ان تعلم المستخدمين، أساسيات المجال الرقمي باللغة العربية، كما تخصص دورات تدريبية، أون لاين، تهتم بتحسين مسار المستخدم الوظيفي، ونشاطه التجاري.

 

 

كما تضيف مدونة الشركة باللغة العربية، ان منصة المهارات الجديدة، تستهدف شباب العالم العربي، وستوفر لهم مهارات رقمية لدخولهم الي سوق العمل، مع جلسات تدريب مباشرة، لتنمية المهارات الوظيفية لدي الباحث عن الوظيفة.

 

 

 

مواضيع مشابهة

وأكد رئيس جوجل عبر الفيديو القصير له، ان السبب وراء إصدار هذه المنصة، هو بناء المهارات التقنية، اللازمة لدي الجميع، خاصة لمساعدة النساء، وقال إنهم تعانوا مع معلمين مختصين، وبعض الشركاء والحكومات، لتطوير البرنامج الذي يساعد على بناء المهارات والقدرات الرقمية اللازمة.

 

 

وأضاف ان الشركة يسرها إطلاق هذه المبادرة، التي تقدم لمتحدثي اللغة العربية، برنامج مجاني لبناء المهارات الرقمية، خاصة النساء بهذه المنطقة، والتي سوف نساعدهم على بناء مهاراتهم.

 

 

واختتم رئيس جوجل أن الشركة فخورة بإطلاق هذه المبادرة بالمنطقة العربية، التي سوف توفر فرص كبيرة أمام الجميع، وتساعد على إيجاد سبل أخرى، مؤكدًا “نسعى الي مساعدة المزيد من الأشخاص، لتطوير مهنتهم وتحقيق أهدافهم المهنية، ورسم مستقبل التكنولوجيا الرقمية، بالعالم العربي”.

شارك المحتوى |
close icon