جوجل توفر تطبيقاً مجانياً على Google Play

أطلقت جوجل حملة ترويجية باسم " تطبيق الأسبوع المجاني" على متجر Google Play يعطي مستخدمي أندرويد الفرصة للحصول على إحدى التطبيقات دون دفع أي مبلغ، ويأتي هذا العرض ضمن القسم الجديد الذي يحمل اسم " العائلة Family " ولذا فإنه من المتوقع أن تكون جميع التطبيقات مخصصة للأطفال.

 

ويعد هذا العرض مشابهاً لذلك الذي أطلقته أبل إلى مستخدمي iOS منذ بعض الوقت حيث يحصل المستخدمون على فرص تحميل تطبيق بشكل مجاني يتغير مرة في كل أسبوع، ويعد الفرق الوحيد بين أبل وجوجل هو أن عرض جوجل يتضمن بعض التطبيقات المحددة فقط.

 

مواضيع مشابهة

ونظراً لأن معظم التطبيقات ستكون مخصصة للعائلة فإنه من المرجح أنها ستكون ألعاباً للأطفال مناسبة لجميع الأعمار والأشخاص، ويعد التطبيق الأول الذي توفره جوجل هو تطبيق Feelings من PBS Kids والذي يكلف 2,99$، ومن غير الواضح ما إذا كانت جوجل ستتيح هذا العرض على جميع الفئات الأخرى وليس فقط " العائلة "، ولا شك في أن هذه الطريقة تعد رائعة في اكتشاف تطبيقات جديدة وألعاب رائعة لم تكن لتشتريها لولا هذه الطريقة.

 

لإيجاد تطبيق الأسبوع المجاني فإنه يمكنك بكل بساطة الدخول إلى قسم "العائلة" في متجر Play Store والبحث عن الإعلان الأخضر الكبير الموجود في الصورة أعلاه.

شارك المحتوى |
close icon