جوجل ستطلق تحديث اندرويد 7,1,2 في نيسان/ابريل

مضت ستة أسابيع على إطلاق جوجل للإصدار التجريبي من اندرويد 7,1,2 على أجهزة بكسل ونيكسوس وقد أوضحت التقارير الأخيرة أن الشركة قد تطلق الإصدار العام من هذا النظام في وقت قريب.

 

وتعتبر هذه الأخبار مفرحة للمستخدمين نظراً لأن جوجل ستطلق هذا التحديث على عدد محدد من أجهزة بكسل ونيكسوس أولاً، ووفقاً لتقرير من موقع WccFetch فسوف تبدأ جوجل إطلاق هذا الإصدار في الأسابيع المقبلة وتحديداً في بداية شهر نيسان/ابريل

 

وخلال فترة إطلاق الإصدار التجريبي من اندرويد 7,1,2 نوهت جوجل إلى نيتها إطلاق تحديث جديد يركز على حل المشاكل والثغرات وتطوير الأداء إلى جانب تحسين وحل المشاكل المتعلقة بشركة الاتصالات والشبكة الخلوية، وتؤكد المعلومات الأخيرة اعتقاد نائب رئيس قسم اندرويد ديف بيرك الذي صرح بأن الأمر قد يستغرق شهرين لإطلاق اندرويد 7,1,2.

 

مواضيع مشابهة

ووفقاً لما أكدته جوجل في شهر شباط/فبراير الماضي فإن هاتف نيكسوس 6 وجهاز نيكسوس 9 اللوحي لن يحصلا على تحديث اندرويد 7,1,2 لكنهما مع ذلك سيستمران في الحصول على تحديثات الحماية.

 

وبعد إطلاقها لاندرويد نوجا الأساسي بدأت الشركة تتخلى عن سياسة إطلاق الإصدارات التجريبية وأصبحت تعتمد على إطلاق الإصدارات النهائية بشكل أسرع.

 

وإذا كنت لا تملك هاتف نيكسوس أو بكسل فيتوجب عليك الانتظار لفترة أطول إذ أن جوجل قد تستغرق بعض الوقت قبل أن توفر التحديث الجديد إلى مختلف الأجهزة.

شارك المحتوى |
close icon