جوجل ستطلق ساعتين ذكيتين بنظام اندرويد وير 2,0

من المتوقع أن تطلق جوجل ساعتين ذكيتين بنظام اندرويد وير في وقت ما من الربع الأول لعام 2017، وتأتي هذه المعلومات من مدير الإنتاج في قسم اندرويد وير في جوجل جيف تشانغ عبر حديث له مع موقع The Verge، وهذا يجعل الساعتين من أول الساعات الذكية التي تطلق بنظام اندرويد وير 2,0.

 

ووفقاً لموقع The Verge فإن هاتين الساعتين سيحملان علامة الشركة التي تصممهما بشكل مشابه لما نراه على أجهزة جوجل نيكسوس، وقد صرح تشانغ أن جوجل في شراكة مع شركة قامت بتصميم ساعات اندرويد وير سابقاً دون أن يوفر أية معلومات إضافية.

 

مواضيع مشابهة

وبالنظر إلى شركات اندرويد وير فإن الشركة التي قد تتولى مهمة تصميم أي من الساعتين القادمتين قد تكون إحدى هذه الشركات : اسوس، هواوي، ال جي، موتورولا، سوني وحتى Fossil، ورغم أن سامسونج أطلقت بعض ساعات اندرويد وير (مثل Galaxy Gear و Gear Live) إلا أن معظم ساعاتها الأخرى تعتمد على نظام تيزن.

 

وبعد أن تطلق جوجل الساعتين الذكيتين الجديدتين سيتم إطلاق نظام اندرويد وير 2,0 إلى الإصدار الحالي من ساعات اندرويد وير، وسوف يضيف اندرويد وير 2,0 دعماً لمساعد جوجل ونظام Android Pay للدفع عبر الهواتف المحمولة إلى جانب إمكانية التوافق مع أجهزة iOS.

شارك المحتوى |
close icon