جوجل قد تضيف إحدى مزايا HTC إلى بكسل 2

ستتولى HTC مهمة تصنيع جميع هواتف جوجل القادمة بكسل 2 وبكسل 2 XL، وقد لا يعود السبب تماماً إلى اتفاقيات الشراكة العديدة بين الشركتين أو الشائعة الأخيرة التي رجحت نية جوجل في الحصول على ملكية HTC.

 

ومن الجدير بالذكر أن هاتف HTC الرائد U11 يتمتع بأحد المزايا الرائعة التي قدمتها الشركة، تدعى هذه الميزة Squeeze وهي تسمح للمستخدم “بعصر” الحواف من أجل تنفيذ عدد من المهام مثل تكبير الصورة عند فتح تطبيق Google Maps وتطبيق الصور، وقد يعتقد البعض أن هذه الميزة ثانوية وليست أساسية تماماً لكنه يبدو أن جوجل أعجبت بالتقنية المبتكرة التي قدمتها HTC.

 

مواضيع مشابهة

ويبدو أن ميزة Squeeze أعجبت جوجل لدرجة قررت معها أن تدفع ل HTC من أجل أن تضيفها إلى هاتف بكسل 2، حيث تم الحصول على هذه المعلومات من خلال تحليل الإصدار التجريبي الأخير من تطبيق جوجل، حيث تم فك شفرات وأكواد التطبيق والتي رجحت بعضها أن بكسل 2 سيمتتع بميزة Squeeze الموجودة في U11.

 

وفي الواقع، فإن ميزة كهذه من شأنها أن تجعل المستخدمين أكثر حماساً وتشوقاً لرؤيتها على هاتفهم المفضل وقد تلعب دوراً مهماً في زيادة مبيعات هذه الهواتف التي من المفترض أن تكشف جوجل عنها في  تشرين الأول/أكتوبر.

شارك المحتوى |
close icon