جوجل قد تطلق جهاز نيكسوس من تصميم HTC هذا العام

أفادت الشائعات الأخيرة أن جوجل ترغب في أن تصمم HTC جهاز نيكسوس واحد على الأقل هذا العام، وسيتضمن هذا الجهاز على الأرجح دعماً لتقنية 3D Touch خصوصاً وأن آخر إصدار للمطورين من نظام التشغيل اندرويد N يدعم الشاشات الحساسة للضغط.

 

وقد حاول أحد مستخدمي Reddit تخيل الشكل الذي قد يبدو عليه هاتف نيكسوس القادم من HTC مستعيناً بالعديد من الدلائل التصميمية المقتبسة من هاتف HTC 10، وقد تكون النتيجة التي وصل إليها هذا المستخدم إحدى أفضل أجهزة نيكسوس على مر الزمان خصوصاً وأن HTC 10 كان واحداً من أفضل هواتف اندرويد على الإطلاق.

 

وعلى أي حال فإن نظرة هذا المستخدم إلى جهاز نيكسوس الجديد لا يعدو كونه هاتفاً مماثلاً ل HTC 10 لكن مع علامة نيكسوس التجارية، ولن يتمتع هاتف نيكسوس بزر قائمة رئيسية حيث سيتم نقل حساس بصمة الإصبع إلى الجانب الخلفي تحت الكاميرا استمراراً للسياسة المتبعة في نيكسوس 5X ونيكسوس 6P.

مواضيع مشابهة

 

إضافة لذلك ستكون الشاشة أكبر قليلاً كما سيكون هناك مكبران صوت في الجانب الأمامي وسيكون شعار نيكسوس موجوداً في الجانب الخلفي من الهاتف.

 

وستكشف جوجل المزيد من التفاصيل حول نظام اندرويد N خلال مؤتمرها القادم، ونظراً لأنه من المفترض أن يطلق هذا النظام في الربع الثالث من العام فإننا قد نرى جهاز نيكسوس الجديد في وقت أبكر من المتوقع.

شارك المحتوى |
close icon