جوجل وايسر تصممان حاسوباً خاصاً بمكالمات الفيديو الجماعية

تعاونت جوجل وايسر معاً على إطلاق جهاز Chromebase جديد بسعر 799$ خاص بالمقابلات حيث صمم هذا الجهاز بشكل مخصص لمكالمات الفيديو الجماعية الآمنة في الأماكن الصغيرة مثل المكاتب، وتملك جوجل أجهزة Chromebase أخرى متوافرة في السوق (تم تصميمها من قبل ال جي وايسر) لكن هذا الجهاز هو الأول المخصص لمكالمات الفيديو الجماعية.

 

يتضمن هذا الجهاز الخاص بالمقابلات والمكالمات الجماعية شاشة لمس بحجم 24 بوصة وأبعاد 1080p والتي صرحت ايسر أنها أكبر شاشة موجودة على جهاز يعمل بنظام Chrome OS، كما يتمتع أيضاً بكاميرا بدقة HD مناسبة تماماً لإجراء مكالمات الفيديو إلى جانب أربع ميكروفونات ومكبري صوت.

 

مواضيع مشابهة

وتعد هذه الخطوة الثانية بالنسبة لجوجل في مجال مكالمات الفيديو بعد إطلاق جهاز Chromebox الخاص بالمقابلات بالتعاون مع ايسر أيضاً في عام 2014، ولا يزال هذا الجهاز الذي لا يتمتع بشاشة يسوّق كحل مناسب لمكالمات الفيديو في أماكن الاجتماعات الكبيرة بينما تم تصميم جهاز Chromebase الجديد كي يستخدم بشكل شخصي كي ينضم شخصان على الأكثر إلى المكالمة الجماعية.

 

يتصل Chromebase بمقابلات Google Hangouts التي تدعم ما يصل إلى 25 مشتركاً وصرحت جوجل أن Chromebase يتوافر في كل من الولايات المتحدة، كندا، بريطانيا، ايرلندا، وأستراليا ومن المتوقع أن تصل إلى أسواق أخرى قريباً.

شارك المحتوى |
close icon