جوجل Gmail تكمل عشر سنوات منذ انطلاقها

اكملت خدمة جوجل العظيمة التي تخدم ملايين من المستخدمين في هذه الاثناء عامها العاشر بحلول الاول من ابريل, الخدمة اذا لم تكن قد حزرتها هي خدمة البريد الالكتروني من جوجل Gmail, و رغم ان جوجل كانت قد تلاعبت بالمستخدمين قليلا في اخبار اليوم الاول من ابريل بخصوصها – تزامناً مع كذبة ابريل – الا ان خبر اكمال العشر سنوات حقيقي بالمرة من Google Gmail, حيث بدأت جي ميل بالفعل في الاول من ابريل 2004.

 

حتى العام 2007 كان الدخول للخدمة والتسجيل بها بعد ان تستقبل دعوة من احد مستخدمي جي ميل, من حسن حظنا ان الخدمة متوفرة للجميع الان و جوجل تستقبلك برحابة صدر.

 

جوجل كانت منافسة حامية للخدمتين الاكبر في عالم البريد الالكتروني حينها, هوت ميل و ياهو Hotmail & Yahoo, و يكفي انك كنت ستسمتع بـ 1 جيجا بايت (كبيرة جداً في حينها) مجاناً من جوجل بعد تسجيلك مباشرة, و اللطيف ان الحجم الذي تمتلكه يتزايد تلقائياً.

مواضيع مشابهة

 

السرعة في البحث في الايميل كانت احدى الميزات الاساسية في جوجل جي ميل, و كان بامكان المستخدمين حينها البحث بسرعة البرق في بريدهم و رسائلهم, فيما كان الباقون في هوت ميل و ياهو يعانون الامّرين للوصول للايميلات القديمة.

 

شكرا جوجل على الخدمة الرائعة جوجل جي ميل Gmail, و عيد ميلاد عاشر سعيد.

شارك المحتوى |
close icon