جيف بيزوس يستثمر في شركة تطمح للحفاظ على الشباب وعكس الشيخوخة

بالنظر إلى كونه أثرى شخص في العالم مع مال أكثر من أن يصرف بالطرق التقليدية حتى، فمؤسس أمازون جيف بيزوس هو من الأشخاص القليلين القادرين على إحداث تغييرات هائلة في العالم. والآن يبدو أن بيزوس يستغل ثروته لأمر يشغل بال الكثيرين: عكس الشيخوخة والحفاظ على الشباب قدر الإمكان.

 

وفق تقارير جديدة فقد استثمر بيزوس في شركة حديثة العهد باسم Altos Labs كانت قد تأسست في وقت سابق من هذا العام. وتعمل هذه الشركة في مجال التقنية الحيوية مع هدف أساسي هو إيجاد تقنيات لعكس التقدم بالسن والشيخوخة. وبالنظر إلى كونها شركة جديدة فقد لفتت الشركة النظر بشدة بعدما بدأت بتعيين علماء وباحثين ضمنها برواتب عالية تصل حتى مليون دولار سنوياً. وبالنتيجة من الواضح أن الشركة على الرغم من حداثة عهدها تمتلك داعمين كبار قادرين على تمويل مشاريعها.

 

مواضيع مشابهة

يذكر أن شركة Altos Labs تمتلك مقرات في كل من الولايات المتحدة والمملكة المتحدة واليابان حالياً. كما أنها جذبت بعض الأسماء الهامة في عالم الأبحاث في المجال الحيوي. حيث يتوقع أن يرأس قسم الأبحاث فيها العالم شيميا ياماناكا والذي حصل على جائزة نوبل بالشراكة عام 2012.

 

بعمر 57 عاماً، فقد تجاوز بيزوس مرحلة الشباب بطبيعة الحال. وبات من المنطقي أن يستغل ثروته الطائلة لمساعدته بمواجهة تحديات الشيخوخة. لكن هذه ليست المرة الأولى التي يمول فيها بيزوس شركات تعمل في المجال وتسعى للحفاظ على الشباب. حيث كان قد استثمر عام 2018 في شركة تعمل بنفس المجال وتحمل اسم Unity Technologies.

شارك المحتوى |
close icon