هذا هو حجم ذاكرة RAM التي يتمتع بها ايفون 6 اس

هناك أمران لا تقوم ابل بالإفصاح عنهما عندما يتعلق الأمر بأجهزتها الجديدة وهي حجم رام الايفون 6 وحجم البطاريات، وقد تعتقد الشركة أن هذه التفاصيل غير مهمة لمستخدمي ايفون وايباد رغم أنها على قدر كبير من الأهمية بالنسبة للمستخدمين الآخرين، ولذا فإنها لا تتحدث عنها أثناء المؤتمرات الصحفية ولا حتى ضمن صفحات المنتجات الجديدة على موقعها.

مواضيع مشابهة

أما بالنسبة لأجهزة ماك بوك فإن ابل توفر بعض المعلومات حول ذاكرة الوصول العشوائي وذلك لأن المستخدمين قد يفضلون أجهزة بذاكرة أعلى أو أقل وهو أمر غير متوافر في هواتف ايفون سوف تعرض لكم حجم رام ايفون 6  النسخة التقليدية تكون من 1 غيغا بايت الي 2 غيغا بايت ولكن النسخ التي صنعتها شركة ابل  مؤخرا هي الايفون 6 اس.

كم تساوي رامات ايفون 6 اس

وفي هذا العام قامت ابل بتحديث ذاكرة الوصول العشوائي RAM على كل من أجهزة ايفون 6 اس وايباد برو وApple TV وقد أكدت العديد من التقارير هذه التفاصيل بشكل مسبق قبل أن تتم عمليات فك الأجهزة.

 

تبدا رام ايفون 6 اس

  • 2 جيجابايت

هذا هو حجم ذاكرة الوصول العشوائي الذي تتمتع به أجهزة ايفون 6 اس وايفون 6 اس بلس و الجيل الرابع من Apple TV، وقد أكدت ابل إلى موقع MobileSyrup أن كلا الهاتفين يتمتعان بهذا الحجم من الذاكرة، ومن الجدير بالذكر أن ايفون 6 كان يتمتع بذاكرة 1 جيجابايت.

  • 4 جيجابايت

يمتلك جهاز ابل اللوحي الجديد ايباد برو الذي سينافس العديد من الحواسيب المحمولة والأجهزة اللوحية مثل أجهزة ابل الأقدم والمشابهة بالحجم ذاكرة وصول عشوائي بحجم 4 جيجابايت، وهذا أمر طبيعي نظراً لأن الجهاز الجديد يترتب عليه تنفيذ مهام أكثر تعقيداً كتشغيل التطبيقات جنباً إلى جنب وتوفير رسوميات وصور متحركة بدقة عالية.

وفي منشور خاص بالإعلان عن التطبيقات الجديدة التي كشفت عنها شركة Adobe على ايباد برو أوضحت الشركة أن الجهاز اللوحي الجديد سيتمتع بذاكرة 4 جيجابايت، حيث جاء في هذا المنشور :

” خلال مؤتمر ابل قمنا بعرض الدقة والسرعة التي تتميز بها تطبيقات Creative Cloud على ايباد برو الذي كان مميزاً وسلساً ويتمتع بحجم 12,9 بوصة وأبعاد 2732 x 2048 بكسل ورقاقة A9 وذاكرة وصول عشوائي 4 جيجابايت.”

قد يهمك ايضا : 

شارك المحتوى |
close icon