حسابات لعبة بوكيمون جو تُباع بأسعار أعلى من 100 دولار

منذ بدء لعبة بوكيمون جو في السادس من شهر يوليو الجاري والعالم يتحدث عنها في جميع الشبكات الاجتماعية وصارت حديث القاصي والداني وأدمنها الكثير رغم إتاحتها فقط في بعض الدول وبدء أحدهم في استخدام الطائرات الذكية للحصول على مساعدة في القضاء على كائنات بوكيمون داخل اللعبة.

 

استغل الكثير لعبة بوكيمون جو في تحقيق أرباح مالية خاصة بهم، فقد عرض أحدهم اصطياد كائنات بوكيمون داخل مكان عمله مقابل بعض المال وراح أحدهم إلى توفير حسابه الذي تم ترقيته مقابلة مبلغ أكبر من 100 دولار عبر مواقع التجارة الإلترونية كإي باي وكريجزلست.

 

مواضيع مشابهة

مما أثار الدهشة أيضاً هو مدى وصول الحسابات إلى هذه الدرجة من القيمة فقد وصل سعر أحد الحسابات في  لعبة بكيمون جو  عبر موقع إي باي إلى 499.99 دولار، ومن الأغرب أن تجد أناساً قد اشتروا بالفعل هذه الحسابات، فهناك العديد من الصائدين الذين لم يحالفهم الحظ في الحصول على هذه الكائنات الافتراضية وذلك لمن يتواجدون في الأماكن الريفية بعيداً عن المدن.

 

على سبيل المثال، هناك حسابات وصلت إلى المستوى 14 في لعبة بكيمون جو والتي عرضت بسعر 100 دولار ومنها ما وصل إلى المستوى 15 وتم عرضها بسعر 175 دولار على موقع إي باي، وهناك حسابات بسعر 50 دولار أيضاً لكنها للمستويات العشرة الأولى، وبالطبع هذا الأمر يعتبر غشاً لكنه ليس في أمور اللعب بالنسبة لمن لم يحالفهم الحظ.

 

 

شارك المحتوى |
close icon