سناب شات يختبر إنشاء حسابات للعلامات التجارية

منذ سنوات والعديد من شبكات التواصل الاجتماعي تحاول تطبيق أفكار تمكّنها من إيجاد حلول للعلامات التجارية والشركات للتواجد على منصاتها وعرض منتجاتها أو خدماتها.

 

ومؤخرًا انضم تطبيق سناب شات إلى هذه القائمة عبر اختبار نوع جديد من الحسابات يلائم العلامات التجارية والشركات وتختلف نوعيًا عن الحسابات الشخصية.

 

الحسابات الجديدة ستكون بمثابة صفحة هبوط (Landing Page) للشركات، تستطيع من خلالها عرض مجموعة مختارة من مقاطع الفيديو، أو عرض المنتجات والخدمات التي تقدمها من خلال متجر افتراضي بالتعاون مع Shopify.

 

وإذا كنت مهتمًا باستخدام سناب شات ولا زلت مبتدئًا فيه، يمكنك معرفة من أضافك كصديق على التطبيق بسهولة من خلال هذا الدليل. أو التعرّف أكثر على ميزة تبديل الوجوه التي أضافتها الشركة في أواخر العام الماضي باسم Snapchat Cameos من هنا.

 

مواضيع مشابهة

ميزة بروفايل العلامات التجارية ستتوفر لعدد محدود من الشركات الكبيرة في البداية، مثل Dior و Gucci و Candy Crush و Prada و Louis Vutton و VSCO وغيرها.

 

وتُشبه حسابات الشركات في فحواها الحسابات العامة التي أطلقتها سناب شات في العام الماضي لمساعدة مشاهير المنصة على استضافة عروضهم الخاصة.

 

ويمكن للمستخدمين الاشتراك في حسابات الشركات لتصلهم بعدها جميع منشورات الشركة من خلال ميزة Discover أو Lens Explorer.

شارك المحتوى |
close icon