حصول فودافون على 500000 عميل 4G في المملكة المتحدة

أعلنت فودافون أنه صار لديها 500000 عميل 4G في المملكة المتحدة ، بعد ستة أشهر من اطلاقها " Red 4G-ready plans "  . وذلك بعد أن صارت هذه الخدمة معلومة في المملكة المتحدة ، حيث سبق أن قامت EE ، أول من قام باطلاق خدمة 4G في المملكة المتحدة وقد استغرقت حوالي سبعة أشهر من اطلاق خدمتها في أكتوبر 2012 للحصول على عدد من العملاء مثل الذي حصلت عليه فودافون مؤخرا . و تعتبر المقارنة بين الرقمين غير عادلة ، حيث أنه في الوقت الذي قامت فيه EE باطلاق خدمتها لم تكن هذه الخدمة معلومة بالنسبة للمستهلكين ، ولكنها الآن صارت معلومة لهم ، بالاضافة لتوافر العديد من الأجهزة التي تتوافق مع هذه الخدمة في المملكة المتحدة .  

 

بالإضافة لذلك فإن EE كانت علامة تجارية جديدة تمام ، بالرغم من أنها كان لديها عملاء Orange  و  T-Mobile للاستفادة منهم . ولكن الوضع بالنسبة لفودافون فهو مختلف تماما فهي تستطيع أن تستند على السمعة الكبيرة التي تمتلكها والتي مكنتها من جذب عدد كبير من العملاء في فترة قصيرة .

 

ولقد كانت فودافون حكيمة جدا بما قدمته من مميزات جعلتها تتميز عن منافسيها ، بما في ذلك O2  و  Three ، من خلال عرضها خدمة اشتراك مجاني لمدة عامين لكل من Spotify Premium  أو  Sky Sports Mobile TV.

 

مواضيع مشابهة

ويوضح التقدم الذي حققته فودافون في تقديم خدمة 4G أنها لم تتأثر بشركة EE . حيث أن فودافون قادرة حاليا على تقديم خدمة 4G لـ 36 % من سكان المملكة المتحدة ، في 208 من المدن والقرى والأحياء . وتسعى حاليا لتغطية الأماكن الأخرى لتصل لنسبة 98 % بحلول عام 2015 .

 

شارك المحتوى |
close icon