حضانة في سنجافورة تعلم الأطفال البرمجة قبل أن يكملوا السادسة من عمرهم حتى

في السنوات الأخيرة ظهر اهتمام كبير ومتزايد بتعليم الأطفال من أعمار أبكر وأبكر. وبعدما كان عمر السادسة هو المعتاد لبدأ الدراسة، باتت العديد من المؤسسات التعليمية تعرض خيارات تبدأ من عمر أصغر حتى. لكن وبينما تركز معظم المدارس على المنهاج التقليدية وطرق التعليم المعتادة، هناك واحدة في سنجافورة تغير ذلك.

 

حضانة في سنجافورة تعلم الأطفال البرمجة قبل أن يكملوا السادسة من عمرهم حتى

 

تحمل المدرسة اسم Trehaus وتتخذ من سنجافورة مقراً لها، وهي واحدة من أكثر المدارس حصرية وتكلفة كذلك. حيث تكلف برامجها أكثر من 1800 دولار شهرياً للرعاية ليوم كامل. وتضع هذه التسعيرة العالية الحضانة الخاصة للأطفال في مجال سعري يقارن ببعض من جامعات العالم المرموقة حتى. لكن بدلاً من شهادة بكالوريوس في نهاية الدراسة، تركز هذه المدرسة على تعليم الأطفال المهارات المرنة التي تساعدهم على النجاح. حيث يقول مؤسس المدرسة أن أكثر من نصف وظائف المستقبل لم تخترع بعد. وبالتالي من المهم تجهيز الأطفال ليتمكنوا من التعامل مع سوق العمل الذي سيواجهونه منذ عمر مبكر.

 

حضانة في سنجافورة تعلم الأطفال البرمجة قبل أن يكملوا السادسة من عمرهم حتى

 

مواضيع مشابهة

عموماً تقدم المدرسة برامج مستوحاة من مجالات عمل محددة مثل الأبطال الرياضيين والطهاة والمهندسين. وبشكل مثير للاهتمام تتضمن المدرسة دروساً بأساسيات البرمجة للأطفال في عمر يعجز فيه معظم الأطفال في الأنظمة التعليمية المعتادة عن القراءة حتى. حيث يبدو وجود البرمجة ضمن مناهج أطفال بالكاد يمتلكون إدراكاً للعالم حولهم محيرة للغاية.

 


مواضيع قد تهمك:


 

عموماً تبدو هذه المدرسة كحالة خاصة لمن يمتلكون الثروات الكبيرة. حيث أن تكلفتها السنوية هائلة، وبالنظر إلى تصميم ومضمون المدرسة ونسبة معلم واحد لكل 5 طلاب، فمن الواضح أن هناك إنفاقاً هائلاً لجعل هذه المدرسة تبقى في القمة.

شارك المحتوى |
close icon