حقائب السفر كوسيلة مواصلات بشكل جديد وبراحة أكبر

هناك الكثير من المصابين بالملل تجاه التنقل في المطارات ، بالرغم من أنها الطريقة الأفضل للسفر إلى أماكن متعددة حول العالم، لكن حينما يريد الفرد السفر يبدأ في الإصابة بالملل بشأن كثرة حقائب السفر التي تعد أصعب وأسوأ المشاكل التي تقابلك بعد الانتظار.

 

كثيراً ما كنت مسرعاً وتريد اللحاق بالطائرة أو أردت الولوج إلى دورات المياه الخاصة بالمطارات والتي تبعد مسافة أميال عنك داخل المطار، لكن إذا كان لديك مبلغ ما حوالي 1199 دولار فستستطيع اجتناب ذلك تماماً، ولن يكون هناك أية مشاكل، فالحقيبة Modobag ستكون الأفضل لديك.

 

قد تكون هذه الحقيبة خيالاً علمياً، لكنها في الواقع أمراً استخدمه الناس بالفعل، فهي الثورة القادمة للحقائب والأمتعة، فمن هذه الحقيبة لن يكون لديك مانع من استخدام أكثر من حقيبة أو إن أردت حمل جميع ما تريد في السفر.

 

مواضيع مشابهة

في الوقع، هي عبارة عن حقيبة صغيرة جداً، لكنها قد تكون وسيلة مواصلاتك الداخلية داخل المطار، فهي مصنوعة من الألومنيوم وخفيفة الوزن جداً ويمكنها أن تستوعب أكثر من 280 رطل من الحمولة، وهي حقيبة اقتصادية بدرجة كبيرة، فشحنها لمدة ساعة قد يعطيك مسافة حوالي 5 إلى 8 أميال.

 

لن تتعب بعد الآن أثناء المشي، فالحقيبة ستكون وسيلة انتقالك داخل المطار وبسرعة كافية، فهي أداة إبداعية رائعة ، وهناك من يعتقدون أن هذه التقنية ليست بالشكل المطلوب، وهؤلاء هم نفس الأشخاص المعارضين للتحدث إلى الساعات الذكية في القطارات أو الذين يقفون عائقاً أمام انتشار نظارات جوجل.

 

شارك المحتوى |
close icon