حقيبة رائعة لاستخدامها في حمل مقتنياتك الإلكترونية

نمضي الكثير من الوقت في الحديث حول الأدوات والأجهزة التي تستحق الشراء، ولكن في النهاية أنت تحتاج إلى مكان لتخبئة الأشياء الخاصة بك أثناء خروجك، وفي الكثير من الأحيان، هذا يعني أنك تحتاج إلى حقيبة للظهر، قد تبدو حقيبة الظهر في كثير من الأحيان ليست مجدية.

 

لاشك أن الذوق شيئاً شخصياً بطبيعة الحال، لكن إن كنت تبحث عن حقيبة يمكنها حمل معداتك وأدواتك بأمان، بدون أن تبدو كغير محترف، جرب حقيبة Incase ICON Slim Pack، تأتي إليك نظيفة، ومصقولة مع أشكال داكنة، كما أنها تحتوي على العديد من الحجرات، لأجهزة تكنولوجية متنوعة، تحتوي تلك الحجرات على حجرة مغلفة بالفرو لعقد الحاسوب اللوحي والذي يأتي بشاشة 15 بوصة، ومنطقة أخرى مبطنة للهواتف الذكية، ومكان آخر للأجهزة اللوحية، ومنفذ لسماعات الرأس، وحوالي 10 أماكن أخرى مقسمة بدقة لتحتوي الاكسسوارات، الكتب، الأقلام، وما إلى ذلك.

 

على الرغم من وفرة الجيوب، فإن الحقيبة غير مكتنزة، كما أنها مبطنة بشكل جيد، ومصنعة من النايلون، فليس عليك القلق عندما تهطل الأمطار بعد الآن فلا داع للقلق من التمشي بها تحت المطر او في أي تساقط للماء.

 

مواضيع مشابهة

مرة أخرى ليس هناك شئ أفضل كحقيبة للظهر التي يمكنك من خلالها حمل الأجهزة الخاصة بك بشكل منظم، وليس هناك قلق بعد الآن للبحث في جميع أجزاء الحقيبة لتحصل على شئ معين، هناك أكثر من 20 جيباً لتحتوي جميع أدواتك ومعداتك الخاصة.

 

https://www.youtube.com/watch?v=i7SUKHLT1Gg

شارك المحتوى |
close icon