خدعة بسيطة للحصول على المساعد الظاهري Cortana قبل ان يتوفر في بلدك

المساعد الظاهري Cortana؛ والذي اعلنت عنه مايكروسوفت مؤخراً، سوف يشق طريقه لهواتف الويندوز فون بمجرد تحديث الاجهزة لنسخة الويندوز فون 8.1. ويُذكر ان Cortana سوف تساعدك على اجراء المكالمات، واعداد المواعيد، والحصول على الاتجاهات، وتوفير اسعار الاسهم ونتائج المباريات، وغيرها الكثير. وعلاوة على ذلك، فيمكن ايضاً دمج Cortana مع تطبيقات الطرف الثالث لتحقيق اقصى استفادة.

 

هذا وسوف تكون Cortana حصرية على هواتف الويندوز فون 8.1 في الولايات المتحدة اثناء مرحلتها التجريبية حتى النصف الثاني من العام، بعدها تتاح الميزة الهامة في المملكة المتحدة والصين. اما بقية انحاء العالم فسوف تصل اليها Cortana في العام المقبل 2015.

 

ولكن، اذا كنت لا تعيش في الولايات المتحدة وتريد الاستفادة من قدرات المساعد الظاهري الجديد لمايكروسوفت، فهناك طريقة لخداع جهاز الويندوز فون 8.1 الخاص بك حتى يظن انك تعيش في الولايات المتحدة.

 

مواضيع مشابهة

فكما ترون في الفيديو بالاسفل، الطريقة سهلة جداً. اذهب الى System، وانتقل لاسفل حتى ترى خيار المنطقة region، وقم بتغييرها الى الولايات المتحدة. بعد ذلك قم باعادة تشغيل الهاتف، وسوف تجد Cortana موجودة وجاهزة للعمل.

 

بالطبع هذا ليس خيار دائم، وبمجرد تغيير المنطقة فقد تفقد Cortana. ولكن لا داعي للقلق، ففي نهاية المطاف ستقوم مايكروسوفت بطرح مساعدها الظاهري Cortana على جميع هواتف الويندوز فون 8.1، بما فيها الاجهزة منخفضة الامكانيات.

 

شارك المحتوى |
close icon