خدمات وتحديثات رائعة لخدمات جوجل من مؤتمر المطورين السنوي

خلال فعاليات المؤتمر السنوي للمطورين والذي يقام سنوياً لطرح منتجات وخدمات جوجل الجديدة مع تحديثاته لخدمات التي تم طرحها من قبل، أعلنت شركة جوجل عن بعض التطبيقات والخدمات الرائعة دعنا نتعرف عليها أدناه.

أداة Home من جوجل

ما قامت به شركة جوجل منذ ساعات هو سعي واضح لمنافسة شريفة للكثير من الخدمات والمنتجات المقدمة من العديد من الشركات وقد تكون منافسة هذا الجهاز واضحة لجهاز Echo التي توفره شركة أمازون، وتسعى جوجل من خلاله توفير دعم كامل ومتكامل مع المساعد الشخصي، وسيتم تزويد الجهاز بعدة ميكروفونات ومكبرات صوت مع الاتصال الدائم بالإنترنت لتشغيل الكثير من الخدمات الصوتية من خلال أمر صوتي مباشر.

النسخة القادمة من نظام التشغيل أندرويد Android N

عرضت الشركة على الجمهور الذي حضر المؤتمر من حول العالم بعض تفاصيل النظام الجديد المتوقع إطلاقه قريباً والذي يحمل الإسم N وهي تحسينات جمّة في التشفير والخصوصية الداخلية مع سهولة واضحة في الأداء وتحديداً في العروض الصورية والفيديو وسرعة أكبر أثناء تثبيت التطبيقات وحجم أقل لها، وقد أتاحت الشركة اقتراح إسم للإصدار الجديد من قبل المستخدمين.

مواضيع مشابهة

ستقوم النسخة الجديدة بالتحديث تلقائياً دون تدخل المستخدم مع إمكانيات التبديل الرائعة بين التطبيقات التي تعمل عليها في الوقت الحالي، كما سيسمح لك النظام بإمكانية تشغيل تطبيقين في نفس الوقت وفي نفس الشاشة الحالية كما سيدعم المزيد من الرموز التعبيرية الجديدة.

نظام أندرويد وير 2.0

أعلنت جوجل أيضاً في أحداث المؤتمر عن الإصدار الجديد من نظام التشغيل الخاص بالأجهزة التقنية القابلة للإرتداء والتي أتت بالكثير من التحديثات والتحسينات الرائعة مثل القدرة على رؤية المعلومات التي تهم المستخدم بشكل سريع والتعامل مع الرسائل بشكل أسرع من ذي قبل وخدمات وميزات رائعة لساعة جوجل الذكية، كما سيمكنك بكل سهولة الكتابة يدوياً عن طريق لوحة مفاتيح وخدمات الرد الذكية وهناك تحديث في شكل التنبيهات وعرضها والتي ستعمل بشكل متكامل مع نظام أندرويد N الجديد.

نظام المساعدة الصوتية من جوجل

يقدم المساعد الشخصي حديث العهد اعتماداً واضحاً على المحادثات والدردشة مع المستخدم في لغة حوارية رائعة، وذلك بعدما أجرت شركة جوجل العديد من التحديثات المبهرة لخدمة البحث الصوتي، ونذكر منها اقتراحات العروض العالمية والأفلام والمسلسلات والتوصيات الخاصة بها عندما يتم سؤال المساعد عن ذلك، ويسعى التطبيق الذكي إلى تقديم إجابات مخصصة لكل مستخدم اعتماداً على طبيعة سؤاله الخاص.

شارك المحتوى |
close icon