خدمة تخزين الفيديوهات Real Player Cloud اصبحت متاحة الان في جميع انحاء العالم

استهلت شركة RealNetworks مشوارها في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2014، بالاعلان عن  توافر خدمتها Real Player Cloud للمستخدمين في جميع انحاء العالم.

 

وتعتبر الخدمة الجديدة في جوهرها بمثابة خزانة سحابية مصممة لتشغيل الفيديوهات، ومن اهم نقاط التسويق الخاصة بالخدمة هو دعمها لمجموعة واسعة من المنصات، بما في ذلك الايفون والايباد والاندرويد وويندوز 8 وويندوز 7 وكيندل فاير وجهاز جوجل كروم كاست.

 

مواضيع مشابهة

هذا وقد اضافت الشركة ايضاً زوج من التعديلات المهمة، مثل اضافة القدرة لمستخدمي الاندرويد و iOS لمشاركة الفيديوهات عن طريق الرسائل القصيرة SMS وكذلك البريد الالكتروني، فضلاً عن ميزة الاحالة والتي تمنح المستخدم 1 جيجا بايت من سعة التخزين الاضافية.

 

والجدير بالذكر ان خدمة Real Player Cloud كانت متاحة سابقاً في الولايات المتحدة وكندا فقط، ولكن فتحها لبقية العالم سوف يزيد بشكل واضح من فرص الناس لاستخدامها بشكل كبير. لذا، اذا كان لديك مجموعة كبيرة من الفيديوها فيمكنك شراء اشتراك شهري بمبلغ 4.99 دولار مقابل 25 جيجا بايت، او 9.99 دولار مقابل 100 جيجا بايت، او 29.99 دولار مقابل 300 جيجا بايت. واذا كانت لديك القدرة على الدفع السنوي، فسوف تحصل على تخفيض يصل الى 17% على كل مستوى.

 

شارك المحتوى |
close icon