خطة سامسونج لـ 2014:اجهزة لوحية أكبر, و المزيد من الـ Phablet

في سياق المؤتمر الصحفي الذي دعت اليه سامسونج للافصاح عن أدائها المالي للربع الأخير من العام الماضي, أعلنت الشركة الكورية أنها بصدد اطلاق المزيد من الأجهزة ذات الشاشة الكبيرة, كذلك قالت انها ستطلق أيضاً المزيد من الفابلت Phablet  – و هو اسم يطلق على الاجهزة ذات الحجم المتوسط بين الهاتف و الجهاز اللوحي.

 

 

و قال Hyunjoon Kim المدير التنفيذي في سامسونج, ان الشركة فتحت الباب لنوع جديد من الأجهزة اللوحية باطلاقها لأجهزة لوحية ذات دقة عالية و شاشة كبيرة و منها Galaxy NotePro 12.2 و Galaxy TabPro 12.2 و الذين أطلقا في معرض CES 2014 . و أضاف المدير التنفيذي أن سامسونج ستقوم بتنويع منتجاتها من عائلة Galaxy Tab لتناسب جميع الاحتياجات.

 

مواضيع مشابهة

 

و يبدو ان سامسونج ستعتمد على خطها الماضية و هي اغراق السوق بكم هائل من أجهزة الهواتف المحمولة و السيطرة على السوق, و لكن هذه المرة ستعمد الشركة لهذه الخطة مع الأجهزة اللوحية حتى يتسنى لها السيطرة على سوق الأجهزة اللوحية و الذي ظلت أبل Apple  مسيطرة عليه لوقت طويل.
 

 

أيضاً ستقوم الشركة بإطلاق مجموعة جديدة من أجهزة الفابلت Phablet ذات الشاشة بين 5 و 6 بوصة.

و قال المدير التنفيذي لـ سامسونج أن الشركة كانت سبّاقة  في سوق الاجهزة ذات الشاشات الكبيرة باطلاقها  لجهاز Galaxy Note  منذ عام 2011.

 

 

و تحاول سامسونج اثبات قدرتها على الاستمرار و المنافسة بقوة في السوق الحالي خصوصاً بعد هبوط معدل أرباحها في الربع السنوي الماضي في معدل مبيعات الهواتف.

 

شارك المحتوى |
close icon