داركروم darkroom تطبيق جديد ورائع لمعالجة الصور لأنظمة ios

صدر اليوم تطبيق جديد لمعالجة الصور لنظام أي أو إس يدعي داركروم darkroom , التطبيق يتمتع بالكثير من الميزات, ستجعل الجميع يحلم به ويريده.

سيوفر تطبيق داركروم الكثير من الأدوات لجعله يليق بإصدارات هواتف أيفون , وسيكون متوفرا ومتاح للجميع.

 

بالتأكيد أصدقائي معظمكم يحب تطبيقات الصور ومعالجتها, وأحب ان أبشركم بهذا التطبيق الرائع, لقد تم اختباره لعدة أشهر, والنتيجة كانت أننا في هذا التطبيق , سنجد ما نحتاجه بالتأكيد, حيث سيوفر لنا هذا التطبيق جميع أدوات التحرير, ومعالجة الصور على هواتفنا.

 

التطبيق مشابه تماما لتطبيق صور أبل الرسمي لهواتف أيفون الذي كان يسمح لك بتحرير الصور، ولكن ليس استقبالهم. كما أنه لا يتطلب منك يدويا إضافة الصور إلى المكتبة في كل مرة كنت تأخذ منهم.

مواضيع مشابهة

 

أما في داركروم فالوضع مختلف يقدم لك مجموعة من المرشحات اللونية, ويمكنك من خلال هذا التطبيق التحكم بالصور من خلال مجموعة أشرطة التمرير, وتتحكم بالسطوع, التباين, الألوان , التشبع, والعديد من الإعدادات الاخرى, التي ستمكنك من صنع الصور الجديدة دون تدمير الصور القديمة أو الضرر بها.

 

ما يميز التطبيق الميزات المتقدمة الكثيرة لتحرير الصور، مثل التحرير المباشر لمنحنيات RGB  ,تتطلب هذه الميزة الشراء في التطبيق, ولكن توفر هذا النوع من الميزات سيكون من الممكن استخدامها في تطبيقات سطح المكتب.

 

كما يتيح هذا التطبيق ميزة فهرسة تعديلات الصورة, حيث سيقوم بتخزين جميع التعديلات التي تقوم بها على الصورة, قبل التعديل وبعده, بحيث يمكنك التراجع عن أي تعديل لاحقا, وهذا يعد إحدى تحسينات هذا التطبيق والذي يميزه عن التطبيقات الأخرى, التي لا تمكنك من الرجوع إلى الصورة الأصلية وتجعل التغيير بشكل دائم..

شارك المحتوى |
close icon