داعش يهدد مؤسس تويتر جاك دروسي بالقتل

قام أنصار تنظيم داعش بنشر منشور يهدد فيه مؤسس وموظفي شبكة التواصل الاجتماعي تويتر بالقتل رداً على حذف حسابات التنظيم الإرهابي من على الشبكة.

 

تم نشر المنشور على موقع JustPaste، وهو موقع كثيراً ما يستخدمه تنظيم داعش لنشر منشوراتها. مرفقاً معه صورة لدورسي مؤسس تويتر عليها علامة القنص، بعنوان "تويتر في مرمى الخلافة".

 

مواضيع مشابهة

وأضاف المنشور ان مسؤولي التنظيم الإرهابي قاموا بتحذير دروسي سابقاً قائلين "انتم من بدأتم هذه الحرب، وقد قلنا لكم من البداية انها ليست حربكم! ولكنكم لم تفهموا أغلقوا حساباتنا فسرعان ما نعود، ولكن عندما تكتم اسودنا المنفردة انفاسكم فلا عودة حينها لكم.! ". المنشور مستمر في انتقاد تويتر لغلق حسابات المنظمة الإرهابية وفي آخر تهديد صريح بالقتل.

 

حذف حسابات داعش من الشبكة الاجتماعية جاءت بسبب قيام الأشخاص بنشر تهديدات والتحريض على العنف ضد الاخرين، بالإضافة لنشر صور وفيديوهات دموية من اعمال عنف الجماعة. وذلك ضد سياسة تويتر، مما دفعها لغلق حساباتهم في أسرع وقت ممكن.

تويتر تأخذ التهديد على محمل الجد. حيث قام متحدث باسم الشركة بإخبار أحد المواقع الغربية "الفريق الأمني الخاص بتويتر يقوم الان بالتحقيق في صحة التهديدات والتعامل معها وفقاً للقانون".

شارك المحتوى |
close icon