دراجة هارلي دافيدسون الكهربائية تشعل التواصل الاجتماعي، لكن لماذا؟

لطالما كانت شركة هارلي دافيدسون واحدة من الأسماء الكبيرة والمؤثرة في مجال وحيد: الدراجات النارية. حيث تمتلك الشركة سمعة طويلة من كونها من أكبر مصنعي هذه الدراجات مع تصاميم خاصة ومميزة تختلف عن سواها. لكن وفي السنوات الأخيرة ومع التراجع المستمر للإقبال على الدراجات النارية بدأت الشركة بالبحث عن بدائل للتوسع. ويبدو أن الدراجات الكهربائية المصممة بشكل يشبه الدراجات الهوائية هي الحل الذي أتت به الشركة.

 

في العام الماضي كشفت شركة هارلي دافيدسون الأمريكية عن نيتها إصدار دراجة كهربائية في المستقبل. والآن يبدو أننا قد اقتربنا من هذا الموعد مع الكشف عن التصميم الخاص بإحدى الدراجات والذي يبدو كلاسيكياً وتقليدياً للغاية. حيث تبدو الدراجة مشابهة بشدة للدراجات الهوائية القديمة. لكن وبشكل أهم تبدو الدراجة الجديدة مشابهة بشدة لأول دراجة نارية أصدرتها الشركة في تاريخها. حيث هناك تشابه كبير بشكل العجلات والهيكل مع دراجة الشركة الملقبة “Serial Number One” الصادرة عام 1903.

 

دراجة هارلي دافيدسون الكهربائية تشعل التواصل الاجتماعي، لكن لماذا؟
دراجة Serial Number One الأصلية من عام 1903

 

المثير للاهتمام هو أن الشركة كانت قد بدأت بالعمل على مشروع للدراجات الكهربائية وتخطط لجعله شركة مستقلة باسم Serial 1. وبعد الكثير من التسريبات الأولية كان تصميم الدراجة الجديدة قد خرج للعلن بشكل أولي لكن الشركة أنكرته. حيث قالت الشركة أن التصميم مجرد اختبار وتجربة من كونه لمنتج حقيقي. لكن وبالنظر إلى الضجة الأولية التي تركها التصميم المسرب، يبدو أنه تحول إلى حقيقة.

 


مواضيع مشابهة

مواضيع قد تهمك:


 

حالياً من غير المعروف بدقة متى سيتم إصدار الدراجة الجديدة التي ستحمل اسم S1 Mosh/Tribute. لكن ومن المرجح أن يكون ذلك قبل نهاية العام الجاري. وبالنظر إلى أن هذا التصميم المميز سيكون محدوداً بتصنيع 650 دراجة فقط، فمن المتوقع أن يكون سعره مرتفعاً وبوضوح. حيث أن هناك الكثير من محبي الدراجات القديمة وممن يريدون الحصول على دراجة مميزة تمتلك تصميماً أيقونياً كهذا. وبالنظر إلى الضجة الكبيرة التي حققتها الدراجة الجديدة على التواصل الاجتماعي حتى الآن، يمكن تأكيد ذلك دون شك.

شارك المحتوى |
close icon