دراسة جديدة تشير إلى انتقال بعض مستخدمي أيفون إلى جالاكسي إس 6

أكدت نتائج العديد من الدراسات مؤخراً الحقيقة التي كنا نعرفها مسبقاً وهي أن هواتف أبل الجديدة أيفون 6 و أيفون 6 بلس "تسرق" العديد من مستخدمي أندرويد، فالآن وبعد تصميم هواتف أيفون بشاشات أكبر فقد عاد مستخدمو iOS القدامى الذين انتقلوا إلى أندرويد من أجل البحث عن شاشات أكبر إلى استخدام أيفون مرة أخرى، كما أن مستخدمي أندرويد أيضاً أصبحوا يضعون في اعتبارهم الحصول على هواتف أبل الجديدة.

 

لكن السؤال الأهم هو هل العكس صحيح؟ هل يقوم مستخدمو أيفون بالانتقال إلى أندرويد؟ وفقاً لنتائج الاستطلاع الأخير الذي أجري بين العاشر من نيسان/أبريل وبداية شهر تموز/يوليو فإنه بالرغم من وجود العديد من مستخدمي أندرويد الذين ينتقلون إلى iOS توجد أيضاً نسبة كبيرة من مستخدمي أيفون تنجذب بشكل كبير إلى هواتف سامسونج الأخيرة.

 

ووفقاً لدراسة جديدة تم إجراؤها من قبل موقع شراء الهواتف الذكية CompareMyMobile Uk و GadgetValuer Usa فإن مستخدمي أيفون بدأوا بالتخلي عن هواتفهم القديمة والانتقال لاستخدام هاتف جالاكسي إس 6.

 

ومن بين 500 مستخدم قاموا بمبادلة هواتفهم القديمة والحصول على سامسونج جالاكسي إس 6 فإن أكثر من نصفهم (حوالي 55,17%) كانوا يملكون هواتف سامسونج قديمة، وهذا الرقم ليس مفاجئاً على الإطلاق نظراً لأن مستخدمي سامسونج كانوا ينتظرون هاتفاً رائداً من تصميم شركتهم المفضلة.

 

لكن ما يثير الدهشة حقاً هو أن نسبة 40,69% من المستخدمين الراغبين بالحصول على جالاكسي إس 6 كانوا يملكون هواتف أيفون قديمة، وإليكم الهواتف الخمس الأكثر مبادلة عند الرغبة في الحصول على جالاكسي إس 6 :

 

1- جالاكسي إس 4

مواضيع مشابهة

 

2- أيفون 5

 

3- جالاكسي إس 5

 

4- أيفون 5 سي

 

5- أيفون 5 إس

 

وقد وجد هذا الاستطلاع أنه بالرغم من ازدياد عدد المستخدمين الراغبين بتغيير هواتفهم إلا أن أيفون 6 هو الهاتف الذي يرغب في شرائه معظم الأشخاص الذين يستخدمون مواقع CompareMyMobile Uk و GadgetValuer USA، حيث أن 21,94% من المستخدمين يرغبون في الحصول على أيفون 6 بينما 18,50% كانوا يرغبون في الحصول على جالاكسي إس 6 وإس 6 إيدج.

شارك المحتوى |
close icon