رابط تحميل برنامج الايمو وبعض مميازته التي يتميز بها

برنامج ايمو الشهير هو تطبيق مجاني وبسيط وسريع لإجراء مكالمات الفيديو و إرسال رسائل نصية و صوتية مع أصدقائك وعائلتك بسهولة حتى لو كانت سرعة الانترنت ضعيفة و يعتبر برنامج الايمو من التطبيقات المندرجة ضمن تطبيقات التواصل الاجتماعي.



أبرز مميزات الايمو الجديدة :


مكالمات الفيديو الجماعية المجانية


يدعم تطبيق الإيمو مكالمات الفيديو الجماعية والتي تضم ما يصل الى 20 عضوا وبهذا سيكون بإمكانك إنشاء غرفة للمكالمات والاجتماعات عبر الإنترنت مع إمكانية ارسال مقاطع فيديو أو ملفات كبيرة الحجم كما تريد و يمكنك إجراء مكالمات مجانية ومستقرة مع أصدقائك وعائلتك بغض النظر عن كونهم في الخارج أم لا ، فهو دائمًا الخيار الأفضل لك.


لماذا ايمو؟


البرنامج متوافق مع جميع الشبكات حيث يمكنك إرسال رسائل نصية فورية مجانية وغير محدودة ومكالمات صوتية أو فيديو عبر 2G أو 3G أو 4G * أو Wi-Fi. و المكالمات صوتية مستقرة حتى مع شبكة 2G!


الوسائط المتعددة:


يمكنك مشاركة الصور والفيديو و إرسال واستقبال الرسائل الصوتية أو المستندات من أي نوع (.DOC ، .MP3 ، .ZIP ، .PDF ، وما إلى ذلك).


مكالمات دولية مجانية:


قم بإجراء مكالمات دولية مع أصدقائك وعائلتك مجانا و لا توجد رسوم إضافية للمكالمة او لإرسال الرسائل الدولية و ندعوك لتجربة مكالمات الفيديو الفورية بجودة عالية و واضحة

 

اقرأ ايضا: افضل برامج مكالمات الفيديو



متوفر لجميع أنظمة التشغيل :


يمكن تحميل برنامج الايمو برابط مباشر من متجر تطبيقات جوجل بلاي و ابل ستور و يمكن تحميله لنظامي ويندوز و ماك. و بهذا يمكنك رؤية جميع رسائلك ومكالماتك ومشاركة الوسائط الأخرى مباشرة من الكمبيوتر أو الهاتف الذكي.

مواضيع مشابهة


استخدام أقل للبيانات:

تم تحسين كفاءة استخدام البيانات لتوفير المزيد منها

 

ملف تعريف مخصص:


عبر عن نفسك بملف تعريف مخصص و اختر من بين مئات الصور الرمزية الرائعة وموضوعات الموسيقى والخلفيات!


العثور على جهات الاتصال الخاصة بك:


قم بتسجيل الدخول إلى تطبيق إيمو فقط باستخدام رقم هاتفك ولن تحتاج إلى تذكر اسم مستخدم أو أي رمز إضافي و يمكنك استخدام جهات الاتصال لديك لتجد الأصدقاء والعائلة في التطبيق.


امكانية التخزين السحابي:

يمكن مزامنة جميع رسائلك وملفاتك مجاناً في imo Cloud لتوفير مساحة التخزين في هاتفك و لن تفوتك أي إشعارات أو رسائل حتى لو أغلقت التطبيق!


روابط تَحميل برنامج ايمو


تحميل برنامج ايمو imo للاندرويد

تنزيل برنامج ايمو للايفون

تحميل برنامج ايمو للكمبيوتر بنظام ويندوز

 

تحميل بَرنامج ايمو للكمبيوتر بنظام ماك


في الختام يُعد برنامج الايمو أحد أفضل و أهم البرامج المخصصة للدردشة والمكالمات الصوتية و مكالمات الفيديو التي انتشرت و ظهرت في السنين الأخيرة و في هذا المقال ذكرنا مميزات بَرنامج الايمو وروابط تحميل البرنامج للأندرويد والايفون و الكمبيوتر

android apk messenger برامج صوتًا اصدار تحديث شبكات هل كيفية الكثير شرح الدردشة المميزات المستخدمين اخر ماسنجر أنه افضل الجديد يعد ألعاب بدون إصدار مراجعة العالم والاتصال حمل الاجتماعية أحدث مراقب عربي أخر والأيفون أصبح إلا أصوات العديد النصية

 

شارك المحتوى |
close icon