رابط تحميل ماين كرافت التعليمية minecraft education edition

 

لعبة ماين كرافت التعليمية minecraft education edition هي إصدار خاص بالتعلم من هذه اللعبة المشهورة جدًا تساعد المعلم في تثقيف الطلاب أثناء تفاعلهم مع هذا العالم الافتراضي.

 

ماين كرافت التعليمية تعمل بِشكل جيد سواء في الفَصل الدّراسي أو عن بُعد و دع الطلاب يذهبون في رحلة افتراضية عبر المكان والزمان. أو قسمهم الى مجموعات تعمل بِشكل تعاوني في مشروع بغض النظر عن مكان وجودهم.

 

ماين كرافت التعليمية مفيدة لأي طالب في اي سن و تغطي جميع مستويات الصف الدراسي و استخدمت العديد من الكليات Minecraft لتقديم جولات افتراضية وحتى مجموعات توجيهية وأثناء أوقات التعلم عن بُعد ، لمساعدة الطّلاب الجدد على الاندماج افتراضيًا.

 

إليك كل ما تحتاج لمعرفته حول ماين كرافت الإِصدار التّعليمي للمعلمين.

 

ما هو الإصدار التعليمي لماين كرافت؟

 

Minecraft هي لعبة تستخدم رسومات قَائمة على الكتل مع عناصر تحكم افتراضية في التصميم و يسمح لأي شخص ببناء عوالم افتراضية حيث يمكنهم بعد ذلك اللعب كشخصية والتجول بحرية وتوجد العَديد من الألعاب الفرعية ، ومع ذلك ، سنركز فقط على الاصدَار التّعليمي.

 

ما يميز الاصار التعليمي من ماين كرافت هو تقديم ميزات خاصة للمعلمين تسمح لهم بالتحكم في العالَم الافتراضي الذي يستخدمه طلابهم و هذا يجعل الأمر آمنًا ويسمح للمعلم بإبقاء الطّلاب يركزون على مهمة ما و ينشئ قنوات للاتصال بين الطّلاب و المعلم. 

 

تعمل اللعبَة على العَديد من المنصات ، من أجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر إلى أجهزة Chromebook والأجهزة اللوحية و بفضل متطلبات التكنولوجيا المنخفضة يعد هذا الاصدَار خيارًا رائعًا لتقديم بيئة افتراضية لا تفرض ضرائب على اتصال الشبكة – مما يجعلها شاملة للغاية.

 

ما الجيد في ماين كرافت الإصدار التعليمي للطلاب؟

 

لا يزال التّعلم القائم على الألعاب أداة تعليمية شائعة جدًا فطبيعة الألعاب تجعلها جذابة للطلاب على الفور ، خاصةً ماين كرافت التي يلعبها الأطفال حول العالَم مع الاصدَار التعليمي الذي يتم لعبه في أكثر من 115 دولة.

 

تقدم اللعبة مهارات قائمة على المشاريع ، وتسمح لهم بالعمل بشكل فردي أو تعاوني لحل المشكلات والنتيجة هي تعلم العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات في بيئَة تُساعد في بناء المواطنة الرقمية وكذلك الثقة في العالَم الحقيقي.

 

هذا يجعل التّعلم والتقييم سهلاً حيث يمكن للطلاب التقاط لقطة شاشة وإرسالها إلى المعلم للتقييم في أي وقت أثناء مهمة المشروع أو بعدها. إنها أيضًا طريقة لطيفة للطلاب لإنشاء مجموعة من الأعمال التي أكملوها.

مواضيع مشابهة

 

يسمح وضع Code Builder للطلاب بتعلم كيفية البرمجة أثناء لعب اللعبة و يمكن للطلاب استخدام الكود كطريقة لتجربة الكيمياء التمهيدية وتقديم منطقة حيوية تحت الماء لاستكشاف علم المحيطات.

 

لماذا تعد ماين كرافت التعليمية مفيدة للمعلمين؟

 

باستخدام ماينكرافت التعليمية يمكن للمدرسين الاستمتاع بفوائد التواجد في مجتمع مع مدرسين آخرين. من المشاركة في لوحات المناقشة إلى التعاون مع المدارس الأخرى

 

و يتميز موقع الويب بالعديد من الأدوات لتسهيل التنقل في النظام الأساسي للمعلمين و تتوفر مقاطع الفيديو التعليمية وخطط الدروس بعضها عبارة عن عوالم قابلة للتنزيل يمكن استخدامها كقوالب لإنشاء الدروس و توفر المنصة أيضًا اتصالات بالموجهين والمدربين والمعلمين الآخرين. 

 

يسمح وضع Classroom للمعلمين برؤية خريطة للعالم الافتراضي مما يسمح لهم بالتكبير والتصغير للتفاعل مع كل طالب و يمكنهم أيضًا نقل الصورة الرمزية للطالب إلى حيث ينبغي أن يكونوا ، إذا انتهى بهم الأمر بالتجول.

 

يمكن للمدرسين حتى استخدام السبورات ، كما هو الحال في العالَم الحقيقي لتخطيط المهام والأهداف للطلاب و يمكن للمدرسين أيضًا إنشاء شخصيات غير قابلة للعب تعمل مثل الأدلة ، وتربط الطلاب من مهمة إلى أخرى.

 

ما تكلفة الاصدار التعليمي؟

 

في حين أن فكرة وجود عالم لا نهاية له معومة بالعديد من الأدوات التي تركز على التعليم والتي يرغب الطلاب بالفعل في التعامل معها تبدو باهظة الثمن ، فإنها في الواقع ليست كذلك

 

Minecraft الاصدَار التعليمي يقدم نظامين مختلفين للتسعير. بالنسبة للمدرسة الصغيرة ذات الفصل الواحد ، هناك رسوم قدرها 5 دولارات أمريكية لكل مستخدم في العام. بالنسبة للمدارس الأكبر التي تضم أَكثر من 100 طالب ، مع وجود فصول دراسية متعددة تستخدم اللعبة ، يتوفر ترخيص مجمع من Microsoft. يأتي هذا كجزء من برنامج Microsoft Enrollment for Education Solutions ، وستختلف الأسعار اعتمادًا على حجم المدرسة والخطة المختارة.

 

بالطبع علاوة على ذلك ، يجب أخذ الأجهزة في الاعتبار. معظم أجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر المكتبية والأجهزة اللوحية قادرة على تشغيل Minecraft. الحد الأدنى من المتطلبات لإصدارات الكمبيوتر الكاملة هو Windows 10 أو macOS أو iOS للأجهزة اللوحية ونظام التشغيل Chrome لأجهزة كروم بوك.

 

رابط تحميل ماين كرافت التعليمية للاندرويد

رابط تَحميل لعبة ماين كرافت التعليمية للايفون

رابط تحميل لعبة ماين كرافت التعليمية للكمبيوتر و الاجهزة اللوحية

مدرستي مسابقة تبرمج المملكة العربية السعودية تعتبر والطالبات شهادة وزارة تنزيل تثبيت والتعاون إجابة التعليميه الدخول وحل منصة الحصول مجانا الاشتراك ساعة الطريقة واحدة الكثير المختلفة محركات النسخة تلعب يمكنك الصحيحة عمليات الهامة الراغبين تقوم أفضل دعت برمجة يبحث تعليمي رقمية التربية والتعليم تعزز للمشاركة الرقمي حل بدون الآونة الأخيرة أعلنت قم البحث مجاني الإبداع مايكروسوفت المقال ويندوز سوف فوق البرمجية الثاني مباشر المميزة والايفون وبها

شارك المحتوى |
close icon