رابط تحميل تليجرام للكمبيوتر مجانا

 

هل تريد تحميل telegram للكمبيوتر برابط مباشر ؟ تابع القراءة وستجد رابط  تحميل تليجرام للكمبيوتر اخر اصدار.

 

تليجرام عبارة عن منصة رسائل مجانية ذات ميزات فريدة و واجهة نظيفة و دعم شامل للعملاء و يمكنك تنزيل تليجرام للكمبيوتر و الهواتف الذكية بسهولة.

 

 و  مع وجود أكثر من 500 مليون مستخدم نشط حول العالم سيبقى تليجيرام خيارًا مفضلا للكثيرين. 

 

تيليجرام برنامج مجاني يمكن تنزيله كتطبيق للمراسلة على جميع أنظمة التشغيل مثل نظامي التشغيل iOS و Android بالإضافة إلى أنطمة ويندوز و ماك و لينكس. 

 

 و قد صرح مؤسس تليجرام  مؤخرًا أن البرنامج سيقدم ميزات مدفوعة في السنوات القادمة و لن يتأثر المستخدم العادي لأن الميزات المجانية حاليًا ستظل مجانية.

 

الميزات

مثل معظم تطبيقات المراسلة الشائعة يمكنك استخدام تليجرام لإرسال الرسائل والملفات والصور والصوت ومقاطع الفيديو و التطبيق قائم على التخزين السحابي مع مزامنة سلسة للملفات و البيانات.

 

هذا يعني أنه يمكنك الوصول إلى رسائلك عبر جميع أجهزتك في وقت واحد و يمكنك استخدام حسابات متعددة على جهاز واحد و ما يميزه أنه لا يزال بإمكانك الوصول إلى Telegram على الويب أو من الكمبيوتر حتى عندما تكون بطارية هاتفك فارغة على عكس واتساب الذي لا يسمح بذلك. 

 

يمكنك إنشاء مجموعات على تليجرام تحتوي على ما يصل إلى 200000 شخص لكل مجموعة و بصفتك منشئ المجموعة يمكنك إنشاء وتعيين الأدوار مثل المسؤولين. و يمكنك أيضًا تخصيص مجموعة الأذونات الخاصة بك لأدوار مختلفة.

 

سيحب أصحاب المشاريع ميزة قناة تليجرام والتي تتيح إرسال الرسائل إلى عدد غير محدود من المستخدمين. على عكس المجموعات ،و تقدم القنوات اتصالاً أحادي الاتجاه للعلامات التجارية لإرسال الرسائل إلى عملائهاو يمكنك أيضًا عرض إحصائيات مفصلة حول نسبة مشاهدة القناة.

 

واجهة برمجة تطبيقات التليجرام مفتوحة المصدر حتى يتمكن المطورون من إنشاء تطبيقات تليجرام الخاصة بهم. و على هذا النحو ستجد الكثير من روبوتات الدردشة المفيدة التي يمكنك التفاعل معها عن طريق إرسال رسائل وأوامر وطلبات مضمنة بالإضافة إلى الروبوتات المخصصة لصفقات تناول الطعام و الألعاب ومعالجة الدفع ومعلومات النقل والمزيد ويمكنك العثور على روبوت لأي شيء تحتاجه تقريبًا.

 

الواجهة و الاستخدام

تلغرام سهل الاستخدام للغاية و سيتعين عليك أولاً تنزيل التطبيق وإعداده على هاتفك المحمول و حتى لو كنت ترغب فقط في استخدام إصدار سطح المكتب سيتعين عليك بعد ذلك تسجيل رقم هاتفك وإدخال رمز التحقق و بعد ذلك سيُطلب منك اختيار اسم مستخدم يمكن للآخرين استخدامه للعثور عليك. 

 

بعد منح Telegram حق الوصول إلى جهات الاتصال الخاصة بك يمكنك متابعة استخدام التطبيق على هاتفك المحمول أو اللاب توب. و كل ما تحتاجه موجود على الشاشة الرئيسية للتطبيق. 

مواضيع مشابهة

 

في الجزء السفلي الأيمن ستجد رمز القلم و سيؤدي النقر فوقه إلى فتح قائمة بجميع جهات الاتصال الخاصة بك على تليجرام و ما عليك سوى تحديد جهة الاتصال التي تريد الدردشة معها. 

 

يؤدي النقر فوق أي محادثة على الصفحة الرئيسية إلى فتح المحادثة و ستظهر رسالتك على اليمين وستظهر رسائل جهة الاتصال على اليسار. و بشكل عام  تعد واجهة تليجرام بديهية ، ولا ينبغي أن يكون هناك منحنى تعليمي حاد لمعظم المستخدمين. 

 

الدعم

يوفر موقع تليجرام صفحتين شاملتين للأسئلة الشائعة مثل معلومات مفيدة حول تطبيق المراسلة و يجيب على أسئلة إرشادية أساسية مثل كيفية دعوة الأصدقاء أو كيفية استخدام الرموز أو كيفية إخفاء حالتك. 

 

إذا كنت لا تزال غير قادر على العثور على ما تبحث عنه فيمكن التواصل مع فريق دعم تليجرام على تويتر أو من التطبيق نفسه من خلال الانتقال إلى الإعدادات و النقر فوق “طرح سؤال”. 

 

يمكنك بعد ذلك التنقل عبر الأسئلة الشائعة التفاعلية أو كتابة سؤالك ، والذي سيتم التعامل معه بواسطة متطوعين من فريق دعم تليجرام.

 

اقرأ أيضا: مميزات و عيوب برنامج تليجرام

 

الأمان

يتم تشفير رسائلك على تليجرام  باستخدام البروتوكول المخصص للشركة والمعروف باسم MTProto. و يتعامل تليجرام مع التشفير و فك التشفير على الخوادم  مما يعني أن تطبيق المراسلة يمكنه قراءة بيانات الدردشة الخاصة بك. و تنص سياسة خصوصية تليجرام أيضًا على أنه قد يجمع بيانات مثل عنوان IP الخاص بك و الأجهزة وتطبيقات تليجرام التي استخدمتها و سجل تغييرات اسم المستخدم والمزيد. 

 

لمشاركة الرسائل الحساسة يجب على المستخدمين الاستفادة من وظائف Telegram’s Secret Chat والمكالمات الصوتية وكلاهما مشفر من طرف إلى طرف حيث يسمح الأول للمستخدمين بإنشاء محادثات غير مخزنة على خوادم تليجرام و لا يمكن الوصول إلى هذه الدردشات إلا من خلال الأجهزة الموجودة في الدردشة.  

 

أخير تجعل ميزات تليجرام الفريدة والواجهة البديهية والدعم الشامل للعملاء منه منصة رسائل رائعة ومجانية يجب أخذها بعين الاعتبار و على الرغم من أن الافتقار إلى التشفير الافتراضي من طرف إلى طرف قد يكون مشكلة لأولئك الذين يبحثون عن نظام المراسلة الأكثر أمانًا فإن أولئك الذين يريدون تطبيق مراسلة مجاني وغني بالميزات سيجدون أن تطبيق تليجرام أكثر من كافٍ.

 

تحميل برنامج تليجرام:

رابط تحميل telegram للكمبيوتر أحدث نسخة بالعربي

رابط تحميل تليجرام للاندرويد مجانا

رابط تحميل تليغرام للايفون

سواء لجميع كمبيوتر قم لسطح سريع وآمن التيليجرام الرسمي التحميل برامج ويب مجاناً التلغرام تشغيل لنظام تعريب تيلجرام بالدردشة فور خاص بويندوز أصدقائك مباشرة الموقع الويندوز تثبيت للحاسوب الحاسوب تحديث أحد الشهير العربية أجهزة جوجل كروم تقوم

 

شارك المحتوى |
close icon