راديو شاك ينوى اغلاق 50%من افرعه و بيع الباقى

 

انه ليس بالسر الكبير ان راديو شاك يعانى من الخسارة فى هذا الوقت خاصة مع اتجاه الكثير من الناس الى الشراء من مواقع الانترنت الاقل سعرا . فى بداية السنة الماضية ارادت الشركة اغلاق اكثر من  1100 فرع حول العالم و فى الشهر الماضى اوضح الجميع ان مصير الشركة هو الافلاس و التى سوف تنتهى ببيع بعض من اصولها كجزء من الافلاس.

 

و استنادا الى المصادر التى تحدث الى Bloomberg  فان راديو شاك سوف يقوم قريبا باغلاق نصف افرعه حول العالم و بيع النصف الاخر ل Bloomberg  من اجل تسريع الاجاراءات حيث انهم لن يكونو تحت اسم راديوشاك مرة اخرى . و بهذا سينتهى السباق الطويل الامد الذى خاضته شركة راديو شاك من اجل البقاء .

مواضيع مشابهة

 

الاخبار التى اتتت من مصدر رفض الافصاح عن اسمه و الذى حذر ان هذا الاتفاق ليس اتفاق نهائى و من الممكن ان يتم تغير بعض الشروط فى الاتفاق او انهاء الاتفاق كما انه لم يكن من الاساس. و فى تقرير منفصل اشار الى انه من الممكن ان يتم دمج الشركتين  الى شركة واحدة من اجل توسيع المجال.

 

جدير بالذكر ان اصول راديو شاك كانت متواجدة فى العمل بشكل او باخر منذ 1921 و لكنها الان لا تستطيع المنافسة بتوفير ما يحتاجه العامة باسعار رخيصة مثل التى توجد على الانترنت. فيبدو ان هذا العقد هو نهاية راديو شاك كما نعرفها فى الوقت الحالى و لن تتواجد مرة اخرى بعد ان ظلت فى الخدمة ل94 عاما.

شارك المحتوى |
close icon