رجل يلقى حتفه بسبب صورة سيلفي

ربما قد بدأ الأمر بالمرح لكنّه تحوّل إلى آخر فرصة للمرح بحياته وذلك حينما لقي رجل يبلغ من العمر 43 حتفه أثناء التقاط صورة سيلفي له حاملاً بندقيته.

 

أكّد تشاد كلارك، رئيس مكتب مقاطعة سكاجيت أن الزوجين يلتقطان الصور بصورة دورية أيام الآحاد، وأكّدت صديقته أنه كان يحاول إخراج الرصاصة من البندقية ووضعها مرة أخرى حينما حدث ذلك.

 

قد يعارض أحد ما حينما أقول أن الصورة يُمكنها أن تقتل شخصاً بريئاً لكن مع هذه الحالة فهي بالفعل قد قتلته شر قتلة، حيث أطلق الرجل الرصاصة عن طريق الخطاً في نفسه أثناء التقاط الصورة، لم يصدر مكتب الشرطة أي تفاصيل عن هويته لكن يجرى تحقيقات عن الحادث.

 

مواضيع مشابهة

هذه ليست الحالة الأولى التي تلقى حتفها بسبب التقاط صورة سيلفي أو يتم التقاطها برفقة أحد البنادق، فقد تم الإبلاغ عن ثمانية أشخاص لقوا حتفهم بشكل متفاوت خلال هذه العام بالقرب من هذه المنطقة، وتتوالي حالات الوفاة بسبب الإعتقاد الخاطيء في المرح بالأسلحة أثناء التقاط صورة سيلفي له لبيان قوته أو التفاخر بتلك الصورة.

 

لذا ندعوكم جميعاً متابعينا الكرام ألّا تحاولوا التقاط صورة سيلفي وأنتم تحملون السلاح أو أثناء قيادة السيارة وذلك حفاظاً على أرواحكم الغالية.

 

 

شارك المحتوى |
close icon