رسميا: الإعلان عن أنحف هواتف سامسونج على الاطلاق Galaxy A8

كيف يمكنك الإعلان عن هاتف تم تسريب كل شيء عنه تقريباً؟ أعتقد أنه كل ما عليك هو إخراجه من مخبأه، وهذا ما فعلته سامسونج بالضبط مع هاتفها الجديد Galaxy A8، والذي يعتبر أنحف هاتف تطلقه الشركة حتى، كما أنه واحد من أنحف هواتف الأندرويد على الإطلاق.

 

الهاتف الجديد Galaxy A8، يأتي في الواقع بسماكة 5.9 ملم، مع طول يبلغ 158 ملم، وعرض يصل إلى 77 ملم، ويزن 151 غرام نتيجة لهيكله الفاخر. ويمتلك الهاتف شاشة سوبر أموليد بحجم 5.7 انش، ودقة 1080 بيكسل، مما يجعله الهاتف الأكبر بين سلسلة A المعدنية. ويحمل الهاتف بداخله معالج سنابدراجون 615 ثماني النواة بتردد 1.5 جيجا هرتز، مدعوما بذاكرة عشوائية 2 جيجا بايت، وسعة تخزين داخلية 16 أو 32 جيجا بايت حسب اختيارك، بالإضافة لدعم بطاقات الذاكرة microSD.

 

مواضيع مشابهة

ويحمل أنحف هاتف من سامسونج في الخف، كاميرا بدقة 16 ميجا بيكسل، في حين أن كاميرا السيلفي الأمامية تأتي بدقة 5 ميجا بيكسل وعدسة f/1.9 واسعة الزاوية على غرار جالكسي اس 6. وكل هذا يحصل على طاقته من بطارية 3050 ملي أمبير، مع نسخة الأندرويد 5.1 لولي بوب، وواجهة المستخدم TouchWiz. كما يحمل الهاتف قارئ للبصمات مدمج في زر الهوم.

 

وبما أن الهاتف ظهر على موقع سامسونج في الصين أولا، فهذا يدل على أنها ستكون من أوائل الدول التي تحصل على الهاتف، هذا وبمجرد صدور المزيد من التفاصيل عن أمكان وموعد طرح الهاتف وسعره، سوف نواليكم بها على الفور.

 

شارك المحتوى |
close icon