روبوت Sphero الجديد لقطاع التعليم والمدارس

قبل عامين، قررت شركة Sphero أن تقوم بتطوير الكرة الروبوت الخاصة بها أكثر من كونها لعبة وفقط، ولذلك أطلقت الشركة برنامج SPRK وهو برنامج تعليمي للأطفال يقوم بتطوير وتعليم الأطفال مهارات البرمجة الأساسية كجزء ملحق بالروبوت.

 

في عام 2015، قامت الشركة بإتباع ذلك بنسخة من الروبوت التعليمي وهي نسخة معاد تصميمها بشكل مختلف وتطبيق مصاحب لها، والذي يسمح للمستخدمين بإعداد أوامر الروبوت لمتابعتها، ويقوم الروبوت Sphero الآن بإطلاق نسخته الثانية التعليمية والتي يُطلق عليها اسم SPRK+، وهي ترقية للنسخة الأساسية لكنها شبيهة جداً بالنسخة الأصلية.

 

مواضيع مشابهة

تأتي النسخة SPRK+ مقاومة للخدش مع مميزات للاستفادة من الاتصال والذي يسهل إقرانه بأي من الهواتف الذكية أو اللوحية من أندرويد أو نظام IOS، وأكثر صرامة أمام أشعة الشمس، وتهدف الشركة إلى تقديمها للمدارس وهي مقاومة للماء أيضاً.

 

الروبوت الجديد يتميز بدقرات أكثر من كونه روبوت وفقط، بل إنه مجتمع كامل لمشاركة الدروس والأنشطة والبرامج مع الآخرين، ويقوم بتعزيز المهارات الخاصة بأي شخص آخر، وتنوي الشركة قديم الروبوت بسعر 129 دولار ويمكنك شراؤه من خلال متاجر التجزئة كمتجر أمازون.

 

شارك المحتوى |
close icon