روفيو تعمل على طرح لعبة جديدة من الطيور الغاضبة بنكهة العصور الوسطى

منذ فترة ليست بالقصيرة، تقوم روفيو باستغلال الطيور الغاضبة على نطاق موسع من خلال اطلاق لعبة جديدة كل فترة. ولكن اعتقد ان هذا له اسباب واضحة، فبما ان المستخدمين يواصلون شراء الالعاب الجديدة كلما تم طرحها – فلماذا تتوقف روفيو عن هذا؟

 

حتى الان، رأينا العديد من محاولات روفيو التي تخرج فيها عن الاطار النموذجي للعبة الطيور الغاضبة من خلال العاب مثل Bad Piggies و  Angry Birds Go والتي تتميز بكونها لعبة سيارات تضم شخصيات معروفة من سلسلة الطيور الغاضبة.

 

والان، يبدو ان روفيو لديها اضافة جديدة لسلسلة الطيور الغاضبة والتي ستصل قريباً الى ارفف المتاجر، وهذا ما اوضحه لنا الفيديو الذي نشرته روفيو على اليوتيوب.

مواضيع مشابهة

 

وبرغم ان الفيديو لا يوضح الكثير من التفاصيل حول اللعبة الجديدة، الا اننا نتوقع قدوم شيئ من القرون الوسطى – وذلك بفضل الدرع الذي يظهر بوضوح في الفيديو. ووفقاً للفيديو ايضاً، فإن اللعبة ستنطلق في استراليا، وكندا، ونيوزيلندا، تليها العديد من الدول الاخرى كما حدث في لعبة الطيور الغاضبة.

 

هذا ولا توجد تفاصيل حتى الان بشأن موعد الاطلاق او السعر المقترح لها، ولكن بالنظر الى النسخة السابقة من السلسلة !Angry Birds Go، والتي تبنت نمط للعب المجاني – فربما نرى شيئاً مماثل في هذا الاصدار كذلك.

 

شارك المحتوى |
close icon