زيادة الأموال، وظيفة أفضل، تكسبك قدرات ذهنية أسباب تجعل تعلم لغة ثانية واجباً على أي شخص (الجزء الثاني)

معرفة لغة ثانية يسهل لك الحصول على فرص عمل متميزة:

money bills

بجانب فرص العمل المحتملة في الشركات أو الفرص الشخصية، يوجد أيضاً فرص عمل فريدة وممتعة في العديد من المجالات.

ومن وجهة نظري، هذه بعض أفضل الأعمال التي يمكن أن تحصلوا عليها إذا كان لديكم أي لغة ثانية :

* مترجم ألعاب لدى شركة نيتيندو: يمكنك أن تحصل على راتباً بقيامك بالترجمة للنصوص التي يتم إرفاقها بالألعاب، أو الإرشادات والكثير وذلك لدى شركة الألعاب الالكترونية نيتيندو. هناك ست فرص عمل متاحة للمترجمين من اليابانية إلى الانجليزية، ولا نستبعد أن تحتاج الشركة بعض المترجمين لبعض اللغات الأخرى.

يمكنك مشاهدة طلب الوظيفة من هنا here

* مترجم تليفزيوني لدى شركة سينيماتكس الولايات المتحدة : هل تريد العمل كمترجم مسلسلات اسبانية إلى اللغة الانجليزية؟  سينيما تكس تتعامل مع العديد من الشبكات التليفزيونية مثل كارتون نتوورك، وام تي في وتي ان تي والعديد من القنوات الكبيرة الأسبانية.

لمشاهدة الوظائف المتاحة من هنا: here.

مواضيع مشابهة

* مترجم انمي لدى شركة كرانشي رول – هل تحب مشاهدة الإنمي؟ يمكنك الحصول على راتب عند قيامك بالترجمة للنصوص من اليابانية إلى الانجليزية وذلك للقصص المصورة اليابانية المانجا والإنمي وميجا جاينت و كرانشي رول.

* وهناك وظائف مماثلة متاحة لمترجمين من الانجليزية إلى الإيطالية ومن الانجليزية إلى العربية English to Italian and English to Arabic translations.

* وظيفة ممثل مجتمعي لدى شركة بليزارد الترفيهية : تبحث شركة بليزارد التي تنتج العديد من الألعاب الالكترونية المشهورة مثل ديابلو وكرافت عن أشخاص يجيدون اللغتين الانجليزية والأسبانية للتواصل مع المستخدمين في أمريكا اللاتينية. وتتضمن الوظيفة مساعدة المطورين وتقديم المساعدة للشركة في المناسبات، بالإضافة إلى المؤتمر النصف سنوي بليز كون.

لمشاهدة الوظائف من هنا:here.

* متخصص علامات تجارية لشركة جوجل: شركة جوجل المشهورة والتي يتمنى أي أحد أن يكون ضمن فريق العمل الخاص بها، حيث العديد من المزايا، تبحث الشركة عن متخصص علامات تجارية لديه خبرة بالانجليزية والألمانية ليساعد على إدارة العملاء في السوق الألماني. ومتخصص العلامات التجارية يعمل مع العملاء وفرق العمل المحلية للمساعدة في تحسين وتطوير المنتجات.

للاطلاع على الوظائف من هنا here.

هل أصبحت متلهفا لتعلم لغة ثانية؟ ربما تجعلك المزايا الإضافية التالية والتي سنقدمها لكم في مقالنا القادم مقتنعاً تماماً بهذه الفكرة.

شارك المحتوى |
close icon